رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة العثور على جثة شخص داخل شقته بالهرم

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص بالهرم

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة العثور على جثة شخص مفارقا الحياة داخل شقته بمنطقة الهرم، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وأفادت التقارير الواردة من هيئة الطب الشرعي، أن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

العثور على جثة شخص مفارقا الحياة داخل شقته 

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة،تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شخص مفارقا الحياة داخل شقته بدائرة قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان،وتبين العثور على جثة شخص مفارقا الحياة داخل شقته بدائرة قسم شرطة الهرم، وبمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية وتبين سلامة جميع نوافذ الشقة والعثور جميع متعلقاته الشخصية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة التي انتقلت إلى مكان الواقعة،وامرت باستدعاء الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وكشفت تقرير الطب الشرعي عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث وأن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 3 أشخاص في حريق شقة بحدائق الاهرام 

وفي سياق آخر، أصيب 3 أشخاص في حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحادث، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص فضلًا عن احتراق بعض محتويات الشقة، واستمع رجال المباحث لأقوال أصحاب الشقة وشهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها والاستعلام عن حالة المصابين.