رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن تسليم عقود عمل لذوى الهمم بمطروح

القوى العاملة بمطروح
القوى العاملة بمطروح

قامت مديرية القوى العاملة بمطروح، بتسليم عقود العمل لذوي همم من أبناء المحافظة للعمل في أحد الفنادق، وذلك في إطار خطة الوزارة نحو دمج ذوي الهمم في سوق العمل تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتزامنًا مع الاجتماعات الأسبوعية التي يعقدها وزير القوى العاملة حسن شحاتة مع مديري المديريات بالمحافظات لتنفيذ خطة الوزارة نحو حصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم وتوفير حياة كريمة لهم.

القوى العاملة بمطروح

تسليم عقود عمل لذوى الهمم

القوى العاملة بمطروح

وأوضح مدير المديرية عاطف درويش، أن المديرية مستمرة في حصر المنشآت للتأكد من استيفاء نسبة تعيين الـ5% من ذوي الهمم، مشيرًا إلى أنه تم تسليم عقود العمل لثلاثة أشخاص من ذوى الهمم للعمل بفندق جاز الماظة ريزورت.

القوى العاملة: تعلن تسليم عقود عمل لذوي الهمم بشمال سيناء

في وقت سابق، أعلنت مديرية القوى العاملة بشمال سيناء، عن تسليم 14 عقد عمل لذوي همم من أبناء محافظة شمال سيناء.

وأوضح محمد سالم مدير المديرية، أن ذلك يأتي في إطار خطة الوزارة نحو دمج ذوي الهمم في سوق العمل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتزامنا مع الاجتماعات الأسبوعية التي يعقدها وزير القوى العاملة حسن شحاتة مع مديري المديريات بالمحافظات لتنفيذ خطة الوزارة نحو حصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم وتوفير حياة كريمة لهم.

توفير فرص عمل لذوى الهمم بشمال سيناء

وأكد مدير المديرية، أن المديرية تقوم بتنفيذ توجيهات الوزير بحصر المنشأت وتوفير فرص عمل لذوي الهمم من أبناء المحافظة، مشيرًا إلى المديرية مستمرة خلال الفترة المقبلة في التأكد من استيفاء المنشآت بتعيين نسبة الـ5% لذوي الهمم، وتم  الانتقال لمواقع العمل بالمنشات وتسليم عقود العمل بهدف دمج ذوي الهمم في سوق العمل.

نتائج ملتقي توظيف ذوى الهمم

في سياق آخر، تلقت وزارة القوى العاملة، تقريرًا من مديرية القوى العاملة بمحافظة القاهرة، بشأن متابعة نتائج ملتقى توظيف ذوى الهمم والذى انعقد بفندق كونكورد السلام بمصر الجديدة بالقاهرة، بجوار نادي الشمس، ووفر أكثر من  1503  فرصة عمل لمختلف المؤهلات الدراسية من ذوي الهمم في العديد من المجالات.