رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

ضبط 6 أشخاص سرقوا مليون جنيه من مزرعة دواجن في ميت غمر

القبض على اشخاص
القبض على اشخاص

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديريتي أمن الدقهلية والإسكندرية من ضبط 6 أشخاص لسرقتهم مبلغ مالى تجاوز المليون جنيه من داخل إحدى مزارع الدواجن بالدقهلية.

البداية بتلقي مركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من صاحب مزرعة دواجن "كائنة بدائرة المركز"، ونجله مُصاب بطلق نارى" - مقيمان بدائرة المركز- يفيد بدلوف 3 أشخاص لداخل المزرعة الخاصة بهما خلال تواجدهما وتهديدهما بأسلحة نارية والاستيلاء منهما على مبلغ مالى تجاوز المليون جنيه، وهاتف محمول.

 

وخلال هروبهم تمكن نجل مالك المزرعة "المصاب" من اللحاق بأحد المتهمين والإمساك به وحال ذلك أطلق المتهم عيار نارى تجاهه محدثًا إصابته إلا أنه تمكن من الإمساك به وتبين أنه شخص - مقيم بدائرة المركز- وضُبط بحوزته (بندقية آليه، طلقات لذات العيار).

 

تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم المضبوط بالاشتراك مع 5 أشخاص آخرين "لـ4 منهم معلومات جنائية" مقيمين بنطاق محافظتى الدقهلية والإسكندرية.

 

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه وقرر أحدهم أنه نظرًا لعمله بمزارع الدواجن بذات المنطقة الكائن بها مزرعة المجنى عليهما وعلمه بمواعيد بيع الدواجن وحيازتهما لمبالغ مالية عقد العزم على سرقتهما وفى سبيل تنفيذ مخططه اتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة.

 

كما تم بإرشادهم ضبط "جزء من المبلغ المستولى عليه"، والسيارة والسلاح النارى المستخدمين في ارتكاب الواقعة)، كما أرشد أحدهم عن أسلحة نارية أخرى كان يحتفظ بها ولم تستخدم فى ارتكاب الواقعة وهى كالآتى (2 بندقية آلية، رشاش، 6 خزائن، طلقات نارية مختلفة الأعيرة).