رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدكتور أيمن مختار

محافظ الدقهلية يوجه بضرورة الرقابة على مواقف السيارات.. ويؤكد عدم زيادة بالأسعار

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

واصلت الأجهزة التنفيذية بالدقهلية، الحملات الرقابية بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة جولاتها الميدانية بمواقف سيارات الميكروباص والسرفيس؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل، والتأكد من الالتزام بالتعريفة المقررة دون زيادة تزامنا مع تحريك أسعار المحروقات.

وكان أيمن مختار محافظ الدقهلية، أكد ثبات تعريفة الأجرة المقررة سابقا لكل خطوط السيارات على جميع الخطوط الرئيسية والفرعية، وخطوط سيارات السرفيس على مستوى المحافظة.

وقال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية: "لا زيادة مطلقا في أسعار تعريفة أجرة المواصلات لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنطاق المحافظة".

وأكد ضرورة اتخاذ كل الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين غير الملتزمين سواء من أصحاب محطات التموين أو السائقين بنطاق المحافظة.

كما وجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بمتابعة انتظام سير العمل داخل جميع المواقف وبمحطات تموين السيارات بنطاق المحافظة، واستمرار العمل بتعريفة المواصلات الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس، وعدم وجود أي زيادة بها، ويأتي ذلك بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وشدد المحافظ، على تكثيف حملات المرور والتفتيش والرقابة على كل مواقف سيارات السيرفيس، والنقل للخطوط الداخلية والخارجية، بالتنسيق مع المرور، وإدارة المواقف، ومديرية التموين، وجميع الجهات المعنية للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة من قبل المحافظة، وخطوط السير المحددة واتخاذ كل الإجراءات لمنع استغلال المواطنين، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.