رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتيات الأهلي يحتفلن بالتتويج بدوري براعم كرة الطائرة

أسرة فريق فتيات الأهلي
أسرة فريق فتيات الأهلي يحتفلون بالتتويج بدوري براعم الطائرة

احتفل فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 بالتتويج ببطولة دوري براعم المهرجانات التي تنظمه منطقة القاهرة وسط أجواء أسرية جميلة.

كان انهى فريق فتيات النادي الأهلي مواليد 2014 بقيادة المدير الفني الموهوب محمود عبد العزيز المركز الأول في دوري براعم كرة الطائرة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات من أصل 11 مباراة ليتوج بالبطولة.

فتيات الأهلي الأكثر فوزا في مباريات دوري براعم كرة الطائرة 

وقال محمود عبد العزيز المدير الفني لفريق فتيات الأهلي على الرغم من وجود لاعبات في جميع الأنديه المنافسه قد تم مشاركتهم من قبل في الموسم السابق ومعظم الفرق الاخرى يمتلكون لعبات ذو خبره بالمباريات إلا أن  بطلات النادي الاهلي تفوقن في اول مشاركه بالفوز بجميع المباريات عدا مباراه واحده من اصل 11 مباراة ونال اداء اللاعبات إعجاب الجميع طوال الموسم.

ويضم فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 كلا من: تمارا محمد، وليان عمرو جمال، وأيسل وليد جمال وتالين سامح عاطف، ورؤى أحمد يسرى، وبسملة فريد، وسلوى أحمد سعيد، وجوري أحمد إبراهيم، وكارما تامر طلعت، ونور خالد يحيي، وخديجة نادر عبد الباقي، وسدن حسن، والتوأم ليلي وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد.

وحرص أولياء أمور فريق فتيات الأهلي مواليد 2014 على الإحتفال بفوز الفريق بدوري البراعم من خلال تورتة كبيرة عليها صورة الفريق داخل مقر النادي الأهلي فرع الجزيرة وسط أجواء أسرية شهدت حالة من الحب والود بين الجميع.