رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص للسفر والعمل في السعودية للمدرسين و9 مهن أخرى

فرص عمل في السعودية
فرص عمل في السعودية

أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية الاستقدام لـ10 مهن جديدة، عبر منصة "مساند"، ضمن عمل الوزارة المستمر في تطوير قطاع العمالة المنزلية في المملكة.

وجاءت المهن الجديدة المتاحة للاستقدام كالآتي:- عامل عناية شخصية، حارس منزلي، مدرس خاص، خياط منزلي، مدير منزل، مزارع منزلي، قهوجي منزلي، سفرجي منزلي، مباشر منزلي، أخصائي نطق وسمع خاص، مساعد شخصي، عامل مساند، سائقة خاصة.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" أن منصة "مساند" تعمل على تنظيم وأتمتة عملية الاستقدام بشكل متكامل، إذ تسهم بتقديم رحلة استقدام متكاملة، تبدأ من خلال تمكين العميل من استعراض كل مكاتب الاستقدام في المملكة، واختيار الأنسب له حسب مجموعة من المعطيات، ومنها تحديد الجنسية، والمهن، والأسعار، أو الاطلاع على تقييم العملاء السابقين، وغير ذلك، دون الحاجة إلى زيارة المكتب.

وتعمل منصة مساند على تنظيم وأتمتة عملية الاستقدام بشكل متكامل، حيث تُسهم بتقديم رحلة استقدام متكاملة تبدأ من خلال تمكين العميل من استعراض كل مكاتب الاستقدام في المملكة واختيار الأنسب له حسب مجموعة من المعطيات؛ ومنها تحديد الجنسية والمهن والأسعار، أو الاطلاع على تقييم العملاء السابقين وغيره دون الحاجة إلى زيارة المكتب.