رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ما علاقة مراحل اكتمال القمر بتطبيق تيك توك؟

القمر
القمر

ظهر ترند جديد على تطبيق تيك توك، حيث يدعي إظهار ما إذا كان الناس حقًا "رفقاء الروح" من خلال مقارنة القمر في اليوم الذي ولدوا فيه، ويرى ترند تطبيق تيك توك الجديد أن الأشخاص ينشئون مقطع فيديو ممتعًا يقارن أطوار القمر في اليوم الذي ولد فيه شخصان.

ويشير الاتجاه الجديد على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك إلى أنه إذا اندمجت هذه المراحل معًا بشكل جيد، والتي تتحد معًا لإنشاء صورة للقمر الكامل، فإن الناس رفقاء الروح، كما أن إنشاء واحدة خاصة بك أمر أنيق وسهل، باستخدام عدة أدوات عبر الإنترنت.

وبالطبع، لا يوجد دليل على أن مرحلة القمر تحدد بالفعل مدى توافقك، لذلك إذا كانت النتائج لا ترضيك، فلا داعي للقلق بشأنها.

مراحل أكتمال القمر وتطبيق تيك توك 

تعني الطريقة التي يعمل بها النموذج أيضًا أن القمر يبدو لطيفًا في معظم ترتيبات الصور، لذلك حتى لو كانت هناك فجوة، فإنها تميل إلى أن تكون ممتعة من الناحية الجمالية.

أول شيء يجب القيام به لإنشاء مقاطع الفيديو هو التوجه إلى موقع يتتبع مراحل القمر، مثل هذا الموقع، والذي سيتيح لك استخدام التقويم لاختيار أي تاريخ في التاريخ، والحصول على صورة لكيفية ظهور القمر في تلك الليلة، ثم التقط لقطة شاشة، أو احفظ الصورة، لمرحلة القمر في عيد ميلادك، ثم افعل الشيء نفسه لمن تريد تنفيذ الاتجاه معه. 

وحان الوقت الآن لعمل الفيديو، وعلى الرغم من أن هذا الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء، إلا أن هناك أدوات تجعله بسيطًا نسبيًا، ثم قم بتنزيل تطبيق Capcut على iOS و Android، حيث ستتمكن بعد ذلك من إنشاء لقطة شاشة خاصة بك، عن طريق إضافة لقطة الشاشة التي حفظتها مسبقًا بالإضافة إلى أي نص تريد تضمينه، مثل اسمك أنت وشريكك وحتى أعياد الميلاد.

يمكنك بعد ذلك معاينة الفيديو، ومشاهدة مدى دقة فتحة القمرين معًا. يتيح لك Capcut تحميل الفيديو بطريقة مباشرة، بحيث يمكنك وضعه مباشرة في تيك توك ونشره، على الرغم من أنه يمكنك بالطبع حفظه كفيديو خاص.