رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدهما مقتولا بطعنات.. تفاصيل العثورعلى 5 جثث في 24 ساعة

تفاصيل العثورعلى
تفاصيل العثورعلى 5 جثث في 24 ساعة

شهدت محافظات القاهرة والجيزة خلال الـ24 ساعة الماضية العثور على جثث 5 أشخاص في أماكن متفرقة، بالإضافة إلى العثورعلى جثة شاب مقتولا بطعنات متفرقة داخل شقته بمنطقة عين شمس.

جثة التجمع الأول

في التجمع الأول تكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، من جهودها لكشف غموض تفاصيل العثور على جثة لأحد الأشخاص في منزله بمنطقة التجمع الأول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

بداية الواقعة كانت بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول، يفيد بالعثور على جثة لأحد الأشخاص «شاب»، في منزله بدائرة القسم، وتم استدعاء أسرته للسؤال عن تفاصيل الوفاة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين سلامة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، فضلًا عن التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط المنزل وتفريغها وبيان الأشخاص الذين ترددوا على المجني عليه.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري hتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

جثة شاب مقتولا بعين شمس

وفي الوقت نفسه أمرت نيابة عين شمس بتشريح جثة شاب في العقد الرابع من عمره عثر عليه به طعنات داخل شقته وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص داخل شقته بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب داخل شقته مقتولا بطعنات متفرقة في الصدر والبطن وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جثة مصر القديمة

وفي منطقة مصر القديمة تباشر النيابة تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب ملقاة بأحد شوارع منطقة مصر القديمة، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة ومن ثم استخراج تصريح بدفنها.

كما أمرت النيابة بالاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة بالمنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب في ظروف غامضة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، ونقلت الجهات المختصة جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف غموض الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية من عدمة، واتخذت الجهات المختصة كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

جثة مسن بالموسكي

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات العثور على جثة مسن في أحد شوارع الموسكي، وتبين أن وفاة الوفاة طبيعية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

بداية الواقعة، كانت بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة الموسكي، يفيد بالعثور على جثة مسن في دائرة القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين صحتها.

وبعمل التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن الجثة لمسن يدعي «محمد ناصر»، مُلقي في أحد شوارع منطقة الموسكي، ويرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد أي إصابات ظاهرية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين أن الوفاة طبيعية ولا شبهة جنائية في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي أمرت باستخراج تصريح الدفن للمتوفي

جثة شبرا الخيمة

وفي الوقت نفسه عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، على جثة رجل مشنوق داخل شقة، لمروره بأزمة نفسية، بمنطقة شبرا الخيمة.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بإحدى الشقق بشارع الوحدة العربية بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة رجل مشنوق بحبل.

ورجحت التحريات الأولية أقدامه على شنق نفسه بسبب مروره بأزمة نفسية في الآونة الأخيرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.