رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى حملة تموينية

تحرير 7 محاضر لأفران بلدية وجزارة في نبروه

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شن مجلس مدينة نبروه فى محافظة الدقهلية اليوم الإثنين بحملة للتفتيش على أفران الخبز البلدي ومحلات الجزارة وذلك.في إطار توجيهات المهندس محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه.

كما شارك في الحملة فهيمة علي مدير التفتيش والمتابعة ومأمون الطباخ مدير إدارة رخص المحلات والسيد عبد المطلب مدير إدارة البيئة برئاسة المركز وأحمد ابو سعده وأحمد عادل مفتشي التموين بنبروه.

 

 

وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر لأصحاب مخابز بلدية بسبب التلاعب في مواصفات الخبز ونقص الوزن وعدم نظافة أدوات العجين فضلا عن عدم وجود طفايات حريق صالحة للاستخدام، بالاضافة إلى محضر ذبح خارج المجزر وعدم وجود شهادات صحية.

 

ومن جانبه أكد رئيس المدينة على أن حملات التفتيش على المخابز والافران ومحلات الجزارة وكافة محلات بيع السلع الغذائية لن تتوقف حفاظا على حياة ومصالح المواطنين وتأكيدا لدور الحكومة في الرقابة والتصدي لكافة أنواع المخالفات أو التلاعب بصحة وحياة المواطنين أو الغش التجاري.

وعلى جانب آخر تشارك مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، في تنفيذ يوم رياضي، في إطار مبادرة التنمية سيناء، وبالتعاون مع جامعة العريش ومديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء.

ويشارك في اليوم الرياضي بشمال سيناء طلائع وشباب برلمان شباب الدقهلية، وطلائع من الإدارة العامة لتنمية النشء بالدقهلية، وكذلك عروض فنيه وفنون استعراضية من الطلائع بشعبة فرق الكورال، وشباب الفنون الشعبية بالإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

جاءت هذه المشاركة من مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، فى إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتعاون بين المديريات على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ضمن رؤية القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنمية سيناء والدلتا 2030، وتحقيق التنمية المستدامة نحو الجمهورية الجديدة.

وتترأس الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، الوفد المشارك في هذه الفعاليات والمبادرة يرافقها الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، ومنى جودة مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وطارق دهب مدير الإدارة العامة للشباب، وعبد الحميد عثمان مدير إدارة الشئون الإدارية، ومصطفى كمال بالإدارة العامة لتنمية النشء.