رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليمات فيريرا فى تدريب الزمالك قبل لقاء الترجي وتألق الخماسي بقيادة بلحاج

فيريرا مع بلحاج
فيريرا مع بلحاج

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى إطار الإستعداد للقاء الترجي التونسى، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته فى السادسة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية والذى شهد تألق الخماسي بقيادة بلحاج.

تفاصيل جلسة فيريرا على هامش تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء الترجي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ووجه فيريرا رسالة قوية للاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي، خاصة وأنها مباراة حاسمة.

وشدد المدير الفني على أن الفوز هو الهدف المطلوب من اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي، وأكد على ثقته في الجميع من أجل تحقيق الهدف المطلوب وحصد الثلاث نقاط.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

«فيريرا» يمنح تعليمات خاصة لـ«روقا وشلبي»

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح الثنائي مصطفى شلبي ومحمد أشرف روقا لاعبا الفريق،  تعليمات فنية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة.

وقام «فيريرا» بمنح كل لاعب منهما تعليمات فنية وتكتيكية خاصه بمركزه بجانب بعض المهام الإضافية داخل الملعب استعدادا للقاء المرتقب.

الجهاز الفني يخفف الحمل البدني على اللاعبين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بالنزول بالحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات عبارة عن ركض خفيف بمحيط الملعب، بجانب بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة الأخرى  في إطار الاستعداد للمواجهة المرتقبة.

وفضل الجهاز الفني النزول بالحمل البدني في ظل اقتراب المواجهة المقبلة أمام الترجي والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

منافسة بين عواد وصبحي على حراسة عرين الزمالك فى لقاء الترجي

خاض رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وركز أيمن طاهر مدرب الحراس مع الرباعي وفى مقدمتهم عواد وصبحي  على بعض الأمور والجوانب الفنية الخاصة منها التعامل مع التسديدات من مسافات مختلفة وسرعة رد الفعل في التصدي لها، بجانب التدريب على العرضيات وبعض الأمور الفنية الأخرى حيث وضح التنافس بين عواد وصبحي على حراسة عرين الزمالك  فى  لقاء الترجي.

وحرص أيمن طاهر على منح الرباعي تعليمات فنية بشكل متواصل خلال الحصة التدريبية الخاصة بهم وطالبهم بالتركيز والاستعداد بكل قوة.

تألق خماسي الزمالك فى تدريب اليوم بقيادة بلحاج 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت التقسيمة التي قادها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام، التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها، بجانب أمور فنية أخرى في إطار خطة اللعب  حيث ظهر أكثر  من لاعب بشكل لافت للنظر خاصة فتوح وبلحاج ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد نيمار.

وحرص أعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، على منح التعليمات لجميع اللاعبين أثناء التقسيمة وتوجيهم.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.