رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيج رامي يحتل المركز الرابع في ارنولد كلاسيك.. وسيلفي شوارزينجر حديث العالم

بيج رامي يحتل المركز
بيج رامي يحتل المركز الرابع في أرنولد كلاسيك

احتل البطل المصري العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» المركز الرابع، في منافسات بطولة أرنولد كلاسيك أوهايو للمحترفين 2023، التي أختتمت جولتها النهائية فجر اليوم الأحد، بحضور الممثل العالمي الشهير وبطل كمال الأجسام الأسطوري أرنولد شوارزنيجر، الذي تحمل البطولة اسمه.

وقدم بيج رامي أداءً جيدًا في العرض الفردي الخاص به خلال نهائيات بطولة أرنولد كلاسيك، كما ظهر بمستوى افضل من الذي ظهر به في نسخة مستر اوليمبيا الأخيرة، ليحتل رامي المركز الرابع متفوقًا على الأمريكي شون كلاريدا الذي حل خامسًا ومواطنه اكيم ويليامز صاحب المركز السادس.

يذكر أن بيج رامي حصل على المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا نسخة 2022، ولم يستطع الحفاظ على لقبه الذي فاز به مرتين متتاليتين عامي 2020 و2021.

وحصد الإنجليزي سامسون داودا لقب بطولة أرنولد كلاسيك، للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية بعالم كمال الأجسام، وتبعه الامريكي نيك ووكر في المركز الثاني، بعدما كان حامل لقب نسخة 2021، بينما احتل النيجيري الآخر أندرو جاك المركز الثالث.

يبقي أن بيج رامي حقق ما لم يستطع أحد من نجوم كمال الاجسام في مصر والوطن العربي تحقيقه بإنجاز تتويجه بلقب مستر اولمبيا مرتين متتاليتين وربما تكون الصورة السيلفي التي حرص على التقاطها الاسطورة أرنولد شوارزينجر اثناء العرض السري للحكام خير دليل ما يحظى به رامي من تقدير في العالم.

ونافس بيج رامي علي لقب ثاني البطولات الكبرى في كمال الأجسام، التي تحمل اسم البطل الأسطوري والممثل الشهير أرنولد شوارزينجر، بولاية أوهايو الأمريكية.

وشارك في البطولة هذا العام مع بيج رامي بطل فريق كوسكواد الذي سبق له الفوز بلقب ارنولد كلاسيك بالبرازيل، كلا من الأمريكي نيك والكر صاحب المركز الثالث في نسخة مستر أولمبيا 2022، والإنجليزي سامسون داوودا الحاصل على المركز السادس، والأمريكي اندرو جاك القادم بقوة، والهولندي وليام بوناك، والأمريكي شون كلوريدا حامل لقب مستر أولمبيا في وزن 212 في العام الماضي.

وعول بيج رامي نجم فريق كوسكواد على تحقيق نتيجة جيدة  بعد خسارته لقب مستر أولمبيا في نسختها الأخيرة لصالح الإيراني هادي شوبان، حيث احتل رامي المركز الخامس ما ترتب عليه جدلا واسعا في الأوساط العالمية في ظل قناعة الكثيرين بأحقيته في الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد تتويجه بلقب مستر اوليمبيا في نسختي 2020، و2021.

وأعلن بيج رامى في وقت سابق إنه قرر المشاركة في نسخة أرنولد كلاسيك هذا العام لتعويض خسارته لقب مستر أولمبيا من ناحية، ولمصالحة عشاقه وجماهيره الذين احزنهم فقده اللقب الأخير، ولرغبته في بدء التجهيز مبكرا لنسخة مستر أولمبيا 2023 التي ستقام في شهر اكتوبر القادم، حيث دخل معسكر مغلق في دبي قبل البطولة، ثم سافر إلى الولايات المتحدة الامريكية قبل أسبوع من منافسات أرنولد كلاسيك.

وتحظى بطولة ارنولد كلاسيك باهتمام عالمي كبير كونها واحدة من اهم بطولات المحترفين، بالإضافة إلى أنها تحمل اسم البطل الشهير أرنولد شوارزينجر.

92AC7B0E-88DC-4FA5-8A37-47F497449F0F
A771BC18-7821-4DFB-AE83-A897CDF34B69