رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرئيس ينيب محافظ القاهرة لحضور احتفال الأوقاف بليلة النصف من شعبان

النبأ

هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري كله، والأمة العربية والإسلامية والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، بمناسبة ليلة النصف من شعبان، وذكرى تحويل القبلة الذي جاء استجابة لسيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وإكرامًا له ولأمته.

وتوجه وزير الأوقاف وجميع قيادات الوزارة وأئمتها والعاملون بها بالشكر للرئيس، على إنابة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة في حضور احتفال الوزارة بهذه الذكرى المباركة.

هذا وتحتفل وزارة الأوقاف بهذه المناسبة وتلك الذكرى في جميع المساجد الكبرى على مستوى الجمهورية غدًا الاثنين 6/3/2023م عقب صلاة المغرب مباشرة بإذن الله تعالى.

كما أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن برامج الحماية الاجتماعية وتحسين دخول العاملين؛ قررنا رفع بدلات خطباء المكافأة على بند التحسين.

وقال وزير الأوقاف، إنه تقرر رفع بدلات خطباء المكافأة، بدءًا من خطب وأداء شهر أبريل 2023م، وذلك على المرفق بالجدول، مع فتح باب التقدم لجميع خطباء المكافأة الراغبين في الانتقال إلى بند التحسين المالي، وذلك على الرابط من هنا


الأكثر تميزًا بمراكز محفظي القرآن


كما نشرت وزارة الأوقاف، أسماء أصحاب الإجابات الأكثر تميزًا في السؤال السابع والثامن والتاسع والعاشر من المسابقة الثقافية الأسبوعية للدارسين بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم للعام الدراسي 2022م – 2023م، وهم على النحو التالي: