رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح ينتظر مجدا جديدا

ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. تعرف على التشكيل وموعد اللقاء

صلاح ينتظر المجد
صلاح ينتظر المجد

يستضيف ملعب آنفيلد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، فى الجولة الرابعة والعشرين  فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  المقرر ان تنطلق  في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة حيث ينتظر محمد صلاح تحقيق مجد شخصي جديد بأن يصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول  .

صلاح ضد راشفورد.. التشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول

وكان يونايتد تفوق على ليفربول في مباراة الدور الأول، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولديه 39 نقطة، في حين أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث ولديه 49 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي.

ويسعى الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يأمل مانشستر يونايتد أن يرفع رصيده لـ52 نقطة من أجل مواصلة الضغط على السيتي، بينما ليفربول سيكون أمام فرصة رائعة للاقتراب أكثر من الأربعة الكبار.


تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، بايتيتش.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ليفربول

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، فريد، أنتوني، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، فوتر فيجورست.

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في قمة ليفربول ضد مانشستر يونايتد


يقترب الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من تحقيق إنجاز تاريخي في مباراته أمام مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد.

وفي حال إحراز صلاح لهدف سيكون الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث وصل محمد صلاح إلى 127 هدفًا خلال 205 مباريات بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، وأصبح على بعد هدف واحد فقط من معادلة رقم روبي فاولر الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، صاحب الـ 128 هدفًا في 266 مباراة.

وأكد صلاح  أنه كان واثقا من الوصول للقب الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، منذ بداية مسيرته مع ليفربول، وتسجيله 31 هدفًا في موسمه الأول، وقال صلاح في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو": "أنا على دراية بالأرقام، خاصة هذه الأرقام، بالنسبة لي هذا أمر خاص".

وأضاف: "عندما جئت إلى هنا في موسمي الأول كان لدي 31 هدفًا، وأردت أن أصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، سأكون سعيدًا بالطبع بتحقيقه، إنه أحد أهم الأرقام القياسية التي أحاول تحطيمها مع ليفربول".

وتابع صلاح: "لدي بعض الأرقام الجيدة مع ليفربول، وطالما أننا نحقق شيئًا مع الفريق، فهذا أهم شيء بالنسبة، سعيد وفخور بتحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب مع ليفربول، لا أريد أن أكون في فريق أصغر، وأصبح الوحيد الذي يحطم الأرقام، بالنسبة للقب هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي، سأكون سعيدًا بالطبع، إنه أحد أهم الأرقام القياسية التي أحاول تحطيمها مع ليفربول".

ويمتلك محمد صلاح الفرصة في تحقيق حلمه خلال مباراته أمام مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، فهل سيفعلها الفرعون المصري؟