رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحريات المباحث..

دفاية كهربائية وراء حريق شقة سكنية وسقوط متوفى بحلوان

موقع الحادث
موقع الحادث

كشفت التحريات الامنية التي قام بها رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد مجدي، ان السبب وراء نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة عزبة زين، وسقوط متوفي، جاء نتيجة قيام نجلته بترك الدفاية الكهربائية مشتعلة، مما تسببت في نشوب الحريق.


 

واكدت التحريات عدم وجود شبهه جنائية في الواقعة، حيث حاولت نجله المتوفى إنقاذ حياته، ولكنها لم تستطيع نظرًا لان المتوفى يعاني منمرض، يمنعه من الحركة، ونظرًا لنحافة نجلته الناجية من الحريق، لم تسطع اخراجه، وفرت هاربه من الشقه محل الحريق.


 

النيابة العامة


 

وفي سياق متصل انهى رجال النيابة العامة معاينتهم لمحل الحريق بمنطقة عزبة زين، دائرة قسم شرطة حلوان، بعدما اتخذوا كافة التدابير،والاجراءات اللازمة، وإنهاء تصريح الدفن الخاص بالمتوفي في الحادث.


 

يذكر ان مدينة حلوان جنوب القاهرة، قد شهدت واقعة مأساوية، بعدما نشب حريق هائل داخل شقة سكنية، بمنطقة عزبة زين، وتسبب في مصرعمسنبالحادث، ونجاة نجلته، فيما نجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.


بلاغ لقسم الشرطة 

وكان العميد عمر فاروق، مأمور قسم شرطة حلوان، قد تلقي بلاغا من النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة عزبة زين، دائرةالقسم،علي الفور انتقل لمحل الحادث الرائد محمود سعداوي، معاون وحدة المباحث، بصحبة النقيب عبدالرحمن زيدان، رئيس الدورية الأمنية،وبالفحصتبين وفاة رجل مُسن يبلغ من العمر سبعين عاما، وذلك بعدما فشلت نجلته في اخراجه من الشقه.


 

وبإخطار رجال الحماية المدنية، قاموا بالدفع بسيارتين إطفاء ونجحوا في السيطرة على الحريق، كما قام رجال الاسعاف بنقل المتوفى اليالمشرحةبمستشفى حلوان العام، وعمل الاسعافات اللازمة لإبنته للتأكد من سلامتها.


 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، حيث انتقلت إلى موقع الحادث للوقوف علي الاسبابالرئيسيةللحريق.