رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر: لا نعرف من سيتأهل ولكن متمسكين بحلمنا

كولر: لا نعرف من
كولر: لا نعرف من سيتأهل ولكن متمسكين بحلمنا

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن فوز الفريق على منافسه القطن الكاميروني، في مواجهة الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة القطن الكاميروني: ركزنا من أول دقيقة في المباراة، وتحكمنا في اللقاء من البداية، وهذا ما ظهر في الهدف الأول في الدقيقة الأولى، وبقينا طيلة اللقاء متحكمين في المباراة.

وأضاف كولر: لا نعرف من سيتأهل، ولكن قابلين التحدي، ومتمسكين بحلمنا، ولدينا الكثير من الإصابات، ولكن لدينا أيضا لاعبين مميزين الذين استطاعوا الفوز اليوم، ولكننا قابلين بهذا الوضع، ونتمنى أن يعود المصابين في أسرع وقت وسنحارب من أجل الصعود إلى الدور المقبل.

وأردف المدرب السويسري بـ: لا نعرف ماذا سيحدث، ولكننا نجحنا في الفوز وهذا الفوز مهم بالنسبة لنا، وما زال لدينا مباريات أخرى، وسنكافح من أجل الوصول إلى ربع النهائي.

وأكمل المدير الفني لفريق الأهلي: برونو سافيو مصاب منذ فترة طويلة، ولم يتدرب سوى مرتين أو تمرين واحد كامل، لذلك فكرت في ضمه من أجل تكملة القائمة خاصة في ظل النقص العددي الذي نعاني منه بسبب الإصابات، ولكنه كان سيشارك حسب سير المباراة، وبسبب نتيجة اللقاء فضلت عدم المجازفة به خاصة وأنه عائد حديثا إلى المشاركة ولم يتدرب معنا منذ فترة طويلة.

وواصل مارسيل كولر: هذه هي طريقة لعبنا.. ولكن للأسف الملاعب التي نلعب عليها هي التي تمنعنا من التنفيذ طريقة لعبنا ولكن هذه هي طريقة لعبنا دائما.

واختتم كولر تصريحاته قائلا: كل هؤلاء اللاعبين يتدربون كل يوم مع بعضهم، والهدف الأول لصالح صن داونز كان من خطأ تحكيمي واضح، ولم يتحدث أحد عنه، وخطأ لا يمكن أن يحدث من حكم، أما الهدف الثاني كان خطأ منا، وهذا يحدث في كرة القدم وصن داونز استغل الفرصة بقوة.