رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ممرضة تتفاجأ بزيادة 2 مليون جنيه على راتبها في دمياط.. اعرف القصة

ارشيفية
ارشيفية

قامت سيدة تدعي ياسمين عبد المحسن محمد جمعة، تعمل كممرضة بالوحدة الصحية في قرية البدراوي التابعة للإدارة الصحية بكفر سعد، في محافظة دمياط، بتحرير محضر بعثورها علي حوالى 2 مليون جنيه في حسابها الشخصي.

بدأت أحداث الواقعة حينما توجهت "ياسمين" كعادتها لصرف راتبها الشهري من خلال ماكينة السحب الآلي، وضعت بطاقتها وأدخلت رقمها السري وبعد الاستعلام عن الرصيد أصيبت بالصدمة وتوقف رأسها عن التفكير، تلفت برهة وظنت أن خطأ ما قد حدث، لتسحب بطاقتها وتعيد إدخالها لتفاجأ بوجود مبلغ مليون وتسعمائة وخمسون ألف جنيه تقريبًا بخلاف مبلغ راتبها في حسابها الشخصى.

لم تستغرق ياسمين عبد المحسن محمد جمعة، الممرضة بالوحدة الصحية في قرية البدراوي التابعة للإدارة الصحية بكفر سعد، في محافظة دمياط، كثيرا وحسمت أمرها على إعادة المبلغ الضخم الذي لم تستطع قراءته، وتوجهت دون تفكير إلى الإدارة الصحية والحسابات التابعة لها بصحبة محاميها، وحررت محضرًا بمباحث الأموال العامة.

استحقت ياسمين الإشادة والثناء التي انهالت عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أنها أروع مثال للسيدة المصرية التي تتحلى بالأمانة والشرف.

تعود تفاصيل الواقعة عندما توجهت ياسمين عبد المحسن محمد جمعة، ممرضة بالوحدة الصحية في قرية البدراوي التابعة للإدارة الصحية بكفر سعد، وفوجئت أثناء صرف الراتب الخاص بها من ماكينة السحب الآلي بوجود مبلغ وقدرة مليون وتسعمائة وخمسون ألف جنيه تقريبًا بخلاف مبلغ راتبها في حسابها الشخصى، فقامت بإبلاغ المسئولين بالإدارة الصحية والحسابات وتوجهت بصحبة محاميها أحمد عيد عبد الكريم لتحرير محضر بمباحث الأموال العامة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة أمام رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن دمياط، ورئيس مباحث كفر سعد، تحت رقم 885 لسنة 2023 إدارى كفر سعد، وعرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم، وجرى تسليم الفيزا الخاصة بها، وكافة الأوراق الخاصة بالحساب لإرجاع الأموال إلى الجهة المختصة.