رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيج رامي ينافس على لقب أرنولد كلاسيك فجر السبت

بيج رامى ينافس على
بيج رامى ينافس على لقب أرنولد كلاسيك فجر السبت

مواجهة صعبة يخوضها فجر السبت، البطل المصري العالمي بيج رامي نجم كمال الأجسام، عندما يخوض منافسات يطولة ارنولد كلاسيك   للاعبين المحترفين في الوزن المفتوح بمشاركة نخبة من أبطال العالم.
وينافس بيج رامي علي لقب ثاني البطولات الكبرى في كمال الأجسام، التي تحمل اسم البطل الأسطوري والممثل الأمريكي العالمي الشهير أرنولد شوارزينجر، بولاية اوهايو الأمريكية.
ويشارك في البطولة هذا العام مع بيج رامي بطل فريق كوسكواد الذي سبق له الفوز بلقب ارنولد كلاسيك بالبرازيل، كلا من الامريكي نيك والكر صاحب المركز الثالث في نسخة مستر اولمبيا 2022، والانجليزي سامسون داوودا الحاصل على المركز السادس، والأمريكي اندرو جاك القادم بقوة، والهولندي وليام بوناك، والامريكي شون كلوريدا حامل لقب مستر اولمبيا في وزن 212 في العام الماضي.
ويعول بيج رامي نجم فريق كوسكواد على التتويج باللقب بعد خسارته لقب مستر اولمبيا في نسختها الاخيرة لصالح الاسراني هادي شوبان، حيث احتل رامي المركز الخامس ما ترتب عليه جدلا واسعا في الاوساط العالمية في ظل قناعة الكثيرين باحقيته في الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد تتويجه بلقب مستر اوليمبيا في نسختي 2020، و2021.
واعلن بيج رامى في وقت سابق إنه قرر المشاركة في نسخة أرنولد كلاسيك هذا العام لتعويض خسارته لقب مستر أولمبيا من ناحية، ولمصالحة عشاقه وجماهيره الذين احزنهم فقده اللقب الأخير، من ناحية أخرى، ولرغبته في بدء التجهيز مبكرا لنسخة مستر أولمبيا 2023 التي ستقام في شهر اكتوبر القادم، حيث دخل معسكر مغلق في دبي قبل البطولة، ثم سافر إلى الولايات المتحدة الامريكية قبل اسبوع من منافسات ارنولد كلاسيك.
وتحظى بطولة ارنولد كلاسيك باهتمام عالمي كبير كونها واحدة من اهم بطولات المحترفين، بالإضافة إلى إنه ا تحمل اسم البطل الشهير أرنولد شوارزينجر، الممثل الأمريكي العالمي الشهير

 

ورغم خسارة رامي لقب مستر أولمبيا الذي حصده مرتين متتاليتين في نسختي عامي 2020، و2021، الا ان فريق كوسكواد الذي يلعب له أسطورة كمال الأجسام المصرية نظم استقبالا حافلا له في مطار القاهرة حضره عدد كبير من الرياضيين في مقدمتهم اسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد ورئيس الاتحاد المصري لرياضات الشوارع وعدد من نجوم الفريق المحترفين ونجوم رياضة كمال الأجسام في مصر، واعداد كبيرة من افراد أسرته وأصدقاؤه من مسقط رأسه في قرية السبايعة بمحافظة كفر الشيخ.

وشهد استقبال رامي في مطار القاهرة حضور اعداد كبيرة من جماهيره وعشاق رياضة كمال الاجسام الذين حرصوا على الهتاف له ومطالبته باحراز اللقب الثالث لمستر أولمبيا في نسخة العام المقبل.

وخسر بطل كمال الأجسام، ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي، لقب مستر أولمبيا مُكتفيًا بالمركز الخامس في هذه النسخة من البطولة التي نافس فيها للعام الثالث على التوالي بفئة الوزن المفتوح، بينما فاز باللقب لأول مرة الإيراني هادي شوبان.

وتم تنظيم مسيرة للبيج رامي خرجت من مطار القاهرة إلى اكاديمية العلوم والتكنولوجيا والفنون بالتجمع الخامس، حيث تم تكريمه بحضور عدد كبير من الطلاب،ثم اختتم اليوم باقامة حفل عشاء باحد المطاعم الكبرى بتلقاهرة الجديدة.