رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتيات الأهلي 2014 يتوجن بدوري براعم كرة الطائرة..وزيزو يشكر فريد وطوسون

بقيادة زيزو فتيات
بقيادة زيزو فتيات الأهلي 2014 يتوجن بدوري براعم كرة الطائرة

انهى فريق فتيات النادي الأهلي مواليد 2014 بقيادة المدير الفني الموهوب محمود عبد العزيز المركز الأول في دوري براعم كرة الطائرة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات من أصل 11 مباراة ليتوج بالبطولة.

وقال المدير الفني للنادي الأهلي محمود عبد العزيز  الحمد والشكر لله رب العالمين على فضله وكرمه بعد تحقيق تلك النتائج الإيجابية هذا الموسم بالرغم من تكوين فريق 2014 والمشاركه في اول موسم له في مهرجانات دوري براعم كرة الطائرة.

فتيات الأهلي الأكثر فوزا في مباريات دوري براعم كرة الطائرة 

وأستطرد المدير الفني لفريق فتيات الأهلي حديثه قائلا على الرغم من وجود لاعبات في جميع الأنديه المنافسه قد تم مشاركتهم من قبل في الموسم السابق ومعظم الفرق الاخرى يمتلكون لعبات ذو خبره بالمباريات إلا أن  بطلات النادي الاهلي تفوقن في اول مشاركه بالفوز بجميع المباريات عدا مباراه واحده من اصل 11 مباراة ونال اداء اللاعبات إعجاب الجميع طوال الموسم.

ويضم فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 كلا من: تمارا محمد، وليان عمرو جمال، وأيسل وليد جمال وتالين سامح عاطف، ورؤى أحمد يسرى، وبسملة فريد، وسلوى أحمد سعيد، وجوري أحمد إبراهيم، وكارما تامر طلعت، ونور خالد يحيي، وخديجة نادر عبد الباقي، وسدن حسن، والتوأم ليلي وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد.

فتيات الأهلي يحصلن على لقب دوري براعم كرة الطائرة 

وأوضح محمود عبد العزيز المدير الفني لفريق 2014 مواليد 2014 ان فتيات الأهلي قد حصلن على البطوله كأقل فريق خساره للأشواط في البطوله واكثر فريق حاصل على النقاط من خلال المباريات التي لعبها في دوري براعم كرة الطائرة.

وتوجه محمود عبد العزيز المدير الفني لفريق فتيا الأهلي موالي 2014 بالشكر إلى جميع لاعبات الفريق على التزامهم بالتعليمات في التدريبات والمباريات وتفانيهم لرفع اسم النادي الأهلي محلقا دائما على منصات التتويج واكتساب روح الفانلة الحمراء التي ظهرت في المباريات الصعبة.

 ووجه المدير الفني للنادي الأهلي الشكر لأولياء الأمور الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات الفريق نظرا لأهمية دورهم في المنظومه في تلك المرحله مع المدير الفني.

زيزو يشكر فريد وطوسون على دعم فتيات الأهلي 

 وأختتم محمود عبد العزيز المدير الفني لفريق فتيات الأهلي توجيه الشكر لكلا من الأسطورة الكابتن تهاني طوسون كابتن الأهلي ومنتخب مصر السابقة رئيس قطاع الناشئات ورئيس الجهاز الكابتن طارق فريد  على تذليل الصعاب وتوفير كل ما يحتاجه الفريق.