رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لوساطة «آل الشيخ» في مقابلة رونالدو لـ الطفل السوري اليتيم

مقابلة رونالدو لـ
مقابلة رونالدو لـ الطفل السوري اليتيم

حقق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في تحقيق أمنية طفل سوري يتيم ظهر في فيديو مؤخرًا بإحدى المناطق المتضررة من زلزال سوريا، وطلب خلال حديثه مع أحد أفراد فريق الإنقاذ السعودي، مصافحة كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر.

مقابلة رونالدو لـ الطفل السوري اليتيم

ونشرت «آل الشيخ» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو يظهر لحظة لقاء الطفل السوري اليتيم بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتكفل تركي آل الشيخ، بنقل الطفل السوري اليتيم من سوريا إلى المملكة لتحقيق حلمه برؤية نجمه المفضل.

كان تركي آل الشيخ تفاعل مع الطفل الذي ظهر وسط عدد من رفقائه بإحدى المناطق التي ضربها الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا فجر الاثنين 6 فبراير الماضي، وقال الطفل السوري، إنه يتمنى مصافحة كريستيانو رونالدو.

وقال الطفل إن اسمه نبيل سعيد، ويقطن بمنطقة مسبح الشعب في اللاذقية.

وقتها، كتب «آل الشيخ»، عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، تعليقا على الفيديو: «يا ولدي أبشر وأهلًا وسهلًا فيك إنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟».

أول تعليق من المستشار تركي آل الشيخ

وعبّر رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بتحقيق أمنية الطفل السوري اليتيم بلقاء لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو.

وقال رئيس هيئة الترفيه في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الجمعة: «فرحتك فرحة لي.. حفظ الله مولاي الملك وسيدي القائد الملهم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والشعب السعودي الكريم والشكر للنجم العالمي الكبير».