رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد المجيد وسلامة يثنيان على أداء لاعبي الاتحاد خلال المباريات الماضية

أحمد عبد المجيد نائب
أحمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري وأحمد سلامة

أثنى أحمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأحمد محمد سلامة، على أداء لاعبي الاتحاد السكندري أمام فريق طلائع الجيش في المواجهة التي شهدت فوز زعيم الثغر بأربع أهداف مقابل ثلاث أهداف في اللقاء الذي أقيم بينهم خلال الساعات الأخيرة في الدوري.

وقال «عبد المجيد» إن الفريق يضم عناصر متميزة وزوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق نجح في الانسجام سريعأ مع اللاعبين.

وأشار أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، إلى أن الإدارة برئاسة محمد مصيلحي تبذل جهدا كبيرا لتوفير كافة متطلبات الجهاز الفني واللاعبين.

ومن جانبه قال محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إن فريق الكرة يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الهدف المطلوب.

وأشار «سلامة» إلى أن زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق صنع الفارق مع فريق نادي الاتحاد السكندري وأسعد الملايين من جماهير شعب الإسكندرية، متابعًا: «نقف خلف الفريق بكل قوة تحت القيادة الحكيمة لرئيس النادي محمد مصيلحي  وكلنا  كمجلس إدارة يدا واحدة وننعم بالاستقرار في مختلف الألعاب».

مصيلحى يستقبل مابولولو ومورو لدعمهم وتحفيزهم  قبل مغادرتهم لبلادهم لقضاء إجازة قصيرة  

وفي سياق متصل استقبل محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم الأنجلوى مابولولو والغانى مورو ساليفو لدعمهم وتحفيزهم  قبل مغادرتهم لبلادهم لقضاء إجازه قصيرة بعد موافقة المدير الفني زوران على منحهم هذه الإجازة.

ويغيب الثنائى عن المباراة القادمة للفريق أمام فريق غزل المحلة والمقرر لها يوم 16 مارس القادم في إطار مباريات الأسبوع الثانى والعشرون، حيث تم تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى والأهلي في الأسبوع الواحد والعشرون.

ويُقدم الثنائى مستوى متميز مع الفريق في الآونة الأخيرة وتصدر "مابولولو" قائمة هدافي الدورى العام برصيد 9 أهداف، وكذلك حصل" مورو " في أكثر من لقاء على جائرة رجل المباراة نظرًا لأدائه المتميز.

وحرص رئيس النادى على لقاء الثنائى بهدف دعمهم وتحفيزهم لأستمرار تقديمهم لهذا الأداء الرائع مع الفريق خلال المباريات القادمة وتمنى لهم كل التوفيق مع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.