رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والتفاصيل.. وظائف شاغرة بـ شركة سابك السعودية للعمل في عدة مدن

بالشروط والتفاصيل..
بالشروط والتفاصيل.. وظائف شاغرة بـ شركة سابك السعودية للعمل

أعلنت شركة سابك السعودية (SABIC)، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف،  توفّر عددًا من الوظائف الشاغرة، لحملة المؤهلات العليا في عددٍ من التخصصات، وذلك للعمل في عدة مدن.

وفي السطور التالية، تستعرض «النبأ» كافة تفاصيل الوظائف الخالية التي أعلنت عنها شركة سابك السعودية، للعمل في عدة مدن.

الوظائف المطلوبة بشركة سابك السعودية

وأضافت شركة سابك السعودية، أن الوظائف المتوفرة متاحة للمؤهلات العليا فقط وهي كالآتي:

1- متخصص في الموارد البشرية:

- ويشترط أن يكون المتقديم حاصلًا علي درجة البكالوريوس في الأعمال أو الموارد البشرية أو مجال ذي صلة (بما في ذلك التمويل والإحصاء) (يفضل الماجستير)

- أن يكون لدية خبرة لا تقل عن 5 سنوات في المجالات ذات الصلة.

- يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية.

2- عالم موظفين، MEA (أخصائي NMR):

ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا علي  دكتوراه في الكيمياء / البوليمرات / علوم المواد.

أن يكون لدية خبرة من 10-15 عامًا من الخبرة العملية في التعامل مع أدوات الرنين المغناطيسي النووي وفهم متعمق لتطبيق الرنين المغناطيسي النووي للتوصيف الهيكلي للبوليمرات والجزيئات الصغيرة في بيئة أكاديمية أو صناعية.

طريقة التقديم علي وظائف شركة سابك

وأوضحت شركة سابك السعودية، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: متخصص الموارد البشرية – (اضغط هنا)، عالم موظفين – (اضغط هنا).

نبذه عن شركة سابك السعودية

وهي شركة مساهمة عامة سعودية متعددة الصناعات، مركزها الرئيسي العاصمة السعودية (الرياض)، تنشط في مجال البتروكيماويات والكيماويات والمبلمرات الصناعية والأسمدة والمعادن، وتعتبر شركة سابك السعودية هي خامس أكبر شركة بتروكيميات في العالم، وأكبر شركة عامة في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية كما هو مدرج في تداول.

يقع المركز الرئيس للشركة بمدينة الرياض، في حين تُجرى العمليات التصنيعية الرئيسة داخل المملكة بكل من مدينة الجبيل الصناعية على ساحل الخليج العربي، ومدينة ينبع الصناعية على ضفاف البحر الأحمر.

تواصل (سابك) تعزيز نموها وحضورها العالمي المتسارع، ونجحت خططها التوسعية الطموحة في تطوير بنية تحتية فعالة لأعمالها، تشمل المصانع، ومراكز التقنية، ومرافق التخزين والتوزيع، والمكاتب في جميع أنحاء العالم، ما يتيح لها الاستجابة بشكل فعال لاحتياجات الزبائن في الأسواق العالمية الرئيسة.