رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إطلاق هاتف «Honor X8a» بتصميم عصري وكاميرا ثورية

هاتف HONOR X8a
هاتف HONOR X8a

يُعيد الهاتف تعريف عبارة "الجمال يكمُن في التفاصيل" من خلال تصميم فني راقي ونظام كاميرا استثنائي بدقة 100 ميجابكسل
خلال هذا الشهر، أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR عن طرح الهاتف الجديد كُليًا HONOR X8a، الإضافة الأحدث للسلسلة الجديرة بالثقة والتي يُمكن الاعتماد عليها X Series. يأتي الهاتف مع العديد من الترقيات الرائعة، خاصةً فيما يخص التصميم والكاميرا، حيث يهدُف الهاتف لتحسين تجربة المُستخدم بشكل أكبر. 
تُكرّس شركة HONOR نفسها لخلق تصاميم مُميزة، إلى جانب عامل البحث والتطوير، فإن هاتف HONOR X8a يُمثّل فلسفة فريدة للجمال عن طريق التقنيات المُتطورة التي تظهر في كل تفصيلة من هاتف HONOR X8a. بالاستمرار في تقديم تصاميم جديدة فيما يخص الحواف المُسطحة، فإن الهاتف يتخطى معايير جديدة في التصميم، حيث يستعين بألوان أكثر مُستوحاة من الطبيعة، إلى جانب اللمسات والتأثيرات النهائية اللامعة، ما يُقدم تجربة بصرية جمالية ومُمتعة. 

هاتف HONOR X8a: كاميرا فائقة بدقة 100MP- HONOR SA
 HONOR X8a


لا يتعلق الأمر فقط بجمال التصميم الذي يُكسبه عامل التفرّد، ولكن هاتف HONOR X8a يتميّز بنظام كاميرا خلفية ثُلاثية بدقة 100 ميجابكسل، وهو عدد البكسلات الأكبر حتى الآن في سلسلة هواتف X Series، وبذلك فهو يُقدم تجربة تصوير استثنائية ليُمكّن المُستخدمين من التقاط صور مُبهرة بسهولة.

عندما يتقابل التصميم المُطوّر ذو الحواف المُسطحّة مع الحرفية المُبهرة

من أجل خلق شعور بالأناقة، فإن هاتف HONOR X8a يأتي بتصميم مُسطّح بجوانب دائرية ناعمة. إن الخطوط الحادة والأنيقة لا تُضيف فقط لمسة أناقة إلى التصميم، ولكن أيضًا تجعل القبضة على الهاتف مُريحة وآمنة، ما يُضفي توازن دقيق بين تكوين وشكل الهاتف. 
للوهلة الأولى، ستجد أن هاتف HONOR X8a يمتلك هيكلًا مُميزًا ذا لون رائع يلمع تحت أشعة الشمس ويعكس تفاعلًا دقيقًا بين الضوء والظل، ما يخلق مظهر فريد ولامع بحق. يأتي الهاتف مع لمسة نهائية غير لامعة، لذا فإن بصمات الإصبع لن تُلطخ أبدًا اللمسة النهائية غير اللامعة للهاتف، لأنه يتميز بقوام مُضاد للبقع وبصمات الإصبع. 
يتألف اللون الأزرق السماوي – وهو اللون الجديد على سلسلة X Series – من أربع طبقات من الطلاء تُمثّل اللحظة الساحرة للبحيرة الهادئة بينما تنسدل عليها أشعة الشمس. كونه مُصقل من خلال 5 عمليات للتصنيع، يأتي اللون الفضي التيتانيوم ليعكس لمعان الألماس، الهِبة الجميلة والنادرة من الطبيعة. 
أما اللون الكلاسيكي الذي لا يقدم أبدًا، فهو أسود مُنتصف الليل الذي يُمثل سماء الليل الصافية مع بريق ضوء القمر، والتي خُلقت بفضل اللون الأساسي وطبقة النانوكريستال الفوقية

Honor X8a: كاميرا منخفضة المستوى مع Helio G88 وكاميرا بدقة 100 ميجابكسل - Crast.net
 HONOR X8a

يأتي هاتف HONOR X8a بسماكة 7.48 مللي، بينما يزن 179 جرام، وبذلك فإنه يُعد نحيفًا للغاية ويُناسب قبضة يدك بمثالية، كما أنه ينزلق في جيبك أو حقيبتك بسهولة. ولأن حجمه يُوازن تقريبًا حجم الكوب الصغير، فإن حمل هاتف HONOR X8a يُعد أمرًا سهلًا، الأمر الذي يُساعد المُستخدمين على إتمام مهامهم اليومية بسهولة أثناء التنقّل.

قُدرات تصوير  رائدة للتصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي

يأتي هاتف HONOR X8a مع كاميرا أساسية بدقة 100 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9، تسمح للمُستخدمين بالتقاط صور بجودة عالية وألوان زاهية. مهما كانت الصورة مُركبة، مازال يُمكن للمُستخدمين التقاط أصغر التفاصيل سواء مع تكبير الشاشة أو دون الحاجة إلى تكبيرها، ويتم عرضها بوضوح في الصورة عند تكبيرها، وذلك بفضل الدقة الاستثنائية التي تبلغ 100 ميجابكسل.
ومن أجل تطوير تجربة التصوير أكثر وأكثر، ومن خلال نظام التصوير المُتقدم الذي يُقدمة هاتف HONOR X8a، فإنه يسمح للمُستخدمين بالتقاط صور رائعة بسلاسة وسهولة أعلى من أي وقت مضى عن طريق تقديم أكثر من 20 سيناريو مُختلفًا، مثل الشاطئ، السماء الزرقاء، الشروق والغروب، الورود والنباتات، إلخ. 
كونه مُزوّد بكامير عُمق وكاميرا عريضة بدقة 5 ميجابكسل لكل منهما، فإن هاتف HONOR X8a يسمح للمُستخدمين بالتقاط مشاهد أعرض بسهولة داخل الإطار. كما أن الهاتف مُزوّد بكاميرا ماكرو تُساعد في التقاط لقطات مُقربة للعناصر الصغيرة بشكل مُبهر. 
ننتقل للحديث عن التصوير الفيديوغرافي، فعند تصوير الفيديوهات بوضع تسجيل الفيديو بالعرض المُزدوج، يُمكن للمُستخدمين التقاط عِدة زوايا باستخدام الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في نفس الوقت، أو الكاميرا الخلفية الأساسية والكاميرا الخلفية العريضة في آنٍ واحد. يُمكن للمُستخدمين أيضًا عرض الزاويتين من خلال تركيب صورة في صورة. وهو خيار مثالي لهؤلاء الذين يُحبون تسجيل اللحظات السعيدة في حياتهم ومُشاركتها مع الأحباء، حيث أن وضع العرض المُزدوج يُلائم المُستخدمين بشكل أفضل لإنتاج فيديوهات ممتعة.

الأسعار والإتاحة

صُمم هاتف HONOR X8a ليكون أنيقًا ومُتماشيًا مع أحدث ألوان الموضة، لذلك فإنه يأتي بثلاثة ألوان رائعة، هُم: اللون الأزرق السماوي – وهو اللون الجديد كُليًا، إلى جانب اللون التيتانيوم الفضي المُبهر، ولون أسود مُنتصف الليل الكلاسيكي. هاتف HONOR X8a مُتاح متوفر الآن للطلب المُسبق في أسواق دولة الإمارات العربية المُتحدة عبر متجر HONOR الإلكتروني، متاجر أكسيوم، إيماكس، جامبو، لولو، KM Trading، نستو، شرف دي جي، ونون، وذلك بسعر 899 درهم. عند الشراء، سيحصل الجمهور على هدايا مجانية بقيمة 268 درهم إماراتي، منها سماعة HONOR CHOICE Earbuds X وضمان ممتد لمدة عام.