رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خرج للبحث عن لقمة عيشه فعاد جثة هامدة.. مقتل طفل بطريقة بشعة في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر النيابة العامة بالبحيرة تحقيقات موسعة في واقعة قتل طفل والعثور على جثته داخل ترعة ناصر بالظهير الصحراوي لمركز الدلنجات في محافظة البحيرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة،ان الطفل المجني عليه يعمل سائق توك توك،ومقيم بدائرة مركز الدلنجات،مبلغ اختفاءه منذ أيام قليلة.

أضافت التحريات أن أسرة المجني عليه تقدمت ببلاغ لضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات،أفادوا بأن نجلهم الذي فتحي م.ف يبلغ من العمر 13 عاما،يعمل سائق توك توك، خرج من المنزل متوجهًا إلى عمله إلا أنه لم يعود.

وعلى الفور وجه اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة،لكشف ملابسات الواقعة.

وبتكثيف التحريات عثر على جثة الطفل بترعة ناصر بالظهير الصحراوي لمركز الدلنجات،ولم يتم العثور على التوك توك الخاص به، تم إنتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى الدلنجات المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وأضافت  تحريات رجال المباحث  أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث أن المتهمين تخلصوا من الطفل بدافع السرقة.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،إخطارا من مأمور مركز شرطة الدلنجات يفيد بالعثور على جثة طفل مبلغ بإختفاءه.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة الدلنجات،وتبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 13 عاما،غارقا في ترعة ناصر بدائرة مركز شرطة الدلنجات.

وتم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري وتم إنتشال الجثة ونقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى الدلنجات المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة،بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابسات،وضبط الجناة.

كما أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسبابه وملابساته والوفاة ووقت حدوثها وإعداد تقرير مفصل عن الواقعة.

كما صرحت بدفن الجثة بعد إستكمال الإجراءات اللازمة،وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.