رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الطيران المدني يعلن عن وعده للرئيس في مراسم إستلام مصر للطيران الإيرباص A321 NEO

النبأ

خلال مراسم احتفال شركة مصر للطيران بوصول أولى طائراتها الجديدة من طراز الإيرباص A321 NEO، من جانبة أعلن إيهاب الطحطاوي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، سعادته بوصول طائرة الإيرباص A321 NEO.

واعلن عن تمتع الطائرة براحة للراكب وتوفير خاصية الواي فاي للركاب، فضلًا عن إنها طائرة صديقة للبيئة قليلة للإنبعاثات مقارنة بالطائرات الأخري، وموفرة للوقود بنسبة 30% وتتمتع بأحدث تكنولوجيا، وتضم 182 مقعد ذات مقاعد متسعة.

 بحضور الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى والمهندس يحيى زكريا رئيس  الشركة القابضة لمصر للطيران ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى وممثلي شركة إيرباص.

من جانبة قال المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم يعد يوم تاريخي في تاريخ مصر للطيران بإستلام طائرة إيرباص A321  NEO، مشيدًا بالتكنولوجيا التي تتمتع بها الطائرة، وقلة تكاليفها وتوفيرة للوقود.

من جانبة أعلن ميكايل مكاوري رئيي شركة إيرباص باص بالشرق الأوسط وإفريقيا، عن سعادته بإستلام مصر للطيران طائرة إيرباص A321 NEO، معلن أن مصر للطيران دائما محافظة على تواجدها على الساحة بتحديثها الدائم لأسطولها مشيدًا بأداء وتوفير الطائرة الجديدة للوقود وقليلة العوادم مقارنة بطائرات أخري.

من جانبة قدم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، تهانية لمصر للطيران بإستلامها طائرة A321NEOمعلن عن إستمرار استلام مصر للطيران طائراتها من إيرباص حتي سبتمبر 2023.

واعلن الفريق محمد عباس حلمي عن دعم الدولة الدائن لمصر للطيران، معلن عن إستمرار مصر للطيران في تخديث إسطولها.

مشيرًا إلى التعاون بين جميع شركات الطيران الخاصة مقدم تهانية لوزارة البترول المصرية لدعمها لشركات الطيؤان الخاصة ومصر للطيران.

وأعلن وزير الطيران المدني عن وعده لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالإستمرارية في التطوير والإنجاز في قطاع الطيران المدني.