رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 5 أشخاص في معركة طاحنة بالفيوم

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بالفيوم

شهدت منطقة الساكت بحي الصوفي في مدينة الفيوم، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 4 أشخاص آخرين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص 

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص ووجود متوف ومصابين.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى مكان الواقعة، وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا بمحيط مكان الواقعة والقبض على جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الصوفي، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 4 أشخاص آخرين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الواقعة.

 

مصرع صيدلي في حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

 

وفي سياق آخر، شيع أهالي مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، صباح اليوم الإثنين، جثة صيدلي كان قد لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق.

وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي

وكانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق حنا حبيب بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق حنا حبيب بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق.

كما تبين مصرع صيدلى يدعى أحمد كمال بخيت، يعمل  مسئول المعامل المتوطنة بإدارة يوسف الصديق الصحية.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم تنفيذًا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.