رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمعية عمومية طارئة للأطباء لمواجهة قرارات الضرائب والمحليات

النبأ

أعلنت نقابة الأطباء عقد جمعية عمومية طارئة الجمعة ١٧ مارس؛ لمناقشة قرارات  مصلحة الضرائب المصرية مع الأطباء بطرق وآليات غير عادلة، اشتراطات الإدارة المحلية بالمحافظات بترخيص المنشآت الطبية في أدوار إدارية بالمباني وتحصيل رسوم مخالفة على على النفايات ولافتات المنشآت الطبية.

 جمعية عمومية طارئة للأطباء لمواجهة قرارات الضرائب والمحليات  

وأشار بيان النقابة، إلى أنه بناء على مطالبات العديد من الأطباء والطبيبات بعقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة أحوال الأطباء ومشكلاتهم في ظل عدم وجود أية نتائج إيجابية من التواصل مع الجهات التنفيذية في عديد من الملفات الحيوية للأطباء.

فقد قرر مجلس النقابة العامة للأطباء بأغلبية أعضائه على دعوة الزملاء الأطباء لحضور الجمعية العمومية غير العادية يوم الجمعة الموافق ١٧ مارس ٢٠٢٣.
ويشمل جدول أعمال الجمعية مناقشة موضوعين مهمين هما:

١- تعامل مصلحة الضرائب المصرية مع الأطباء بطرق وآليات غير عادلة.

٢- اشتراطات الإدارة المحلية بالمحافظات بترخيص المنشآت الطبية في أدوار إدارية بالمباني وتحصيل رسوم مخالفة على على النفايات ولافتات المنشآت الطبية.

يتم فتح باب التسجيل من العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا وتبدء فعاليات الجمعية العمومية الواحدة ظهر الجمعة ١٧ مارس ٢٠٢٣ وفي حالة عدم اكتمال النصاب يتم تأجيل انعقادها إلى الساعة الثانية ظهرًا، وإكتمال نصاب الجمعية العمومية غير العادية يستلزم حضور ١٠٠٠ ( ألف طبيب وطبيبة ).

ويهيب مجلس النقابة العامة للأطباء بالزملاء الأطباء والطبيبات الحضور.