رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيادة منى عدلي

فتيات الأهلي 2015 يحققن العلامة الكاملة في دوري براعم كرة الطائرة

فتيات الأهلي 2015
فتيات الأهلي 2015 بقيادة المدير الفني منى عدلي

حقق فريق فتيات النادي الأهلي مواليد 2015، بقيادة المدير الفني منى عدلي نجمة الأهلي ومنتخب مصر السابقة، الفوز التاسع له على التوالي بعد تغلبه على فريق وادي دجلة التجمع في دوري براعم كرة الطائرة.

واستطاع فتيات الأهلي مواليد 2015 بقيادة منى عدلي كابتن الأهلي ومنتخب مصر السابقة الفوز على فريق وادي دجلة التجمع في حفل ختام دوري البراعم لكرة الطائرة بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملاعب نادي الزهور بالتجمع ليختتم الفريق مبارياته بالحصول على العلامة الكاملة دون أي هزيمة.

فتيات الأهلي يفزن بدوري براعم كرة الطائرة دون هزيمة

كان فريق فتيات الأهلي 2015 قد حققن الفوز في جميع المباريات التي شاركن فيها منذ بداية دوري براعم كرة الطائرة حيث جاءت النتائج كالتالي: الفوز على مصر البترول 3 / 0 وزهور التجمع 3 / 0 ووادي دجله شيراتون 3 / 0   ووادجله المعادي 3 / 0 والطيران 2 / 1 والشمس  2/ 1 ومركز شباب التجمع 2 / 1 والعبور 3 / 0 ووادي دجله التجمع 3 /0 ليحقق الفريق العلامة الكاملة دون أي هزيمة طوال الموسم في أول مشاركة رسمية له في دوري براعم كرة الطائرة برعاية منطقة القاهرة. 

وتضم قائمة فريق النادي الأهلي مواليد 2015  للكرة الطائرة كلا من: كندة الفريق عمرو، وتقوى عمرو، وتاليا أحمد وتاليا معتز وبيري طارق وكرمة محمد وكرمة جهاد وليلي محمود رؤوف وسلمي عبدالله وجوري محمد وسيلين إبراهيم أبو خضرة وداليدا محمود ورقية محمد أحمد وعالية أحمد وأسيا سعيد وفاطيما نادر. 

يذكر أن أولياء أمور اللاعبات وأسرهم قد حرصوا على الاحتفال بالفريق عقب تتويجه بالبطولة دون أي هزيمة طوال الموسم وسط أجواء إحتفالية جميلة بعدما حقق الفريق أول بطولة رسمية للنادي الأهلي.