رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمانة منطقة الرياض تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين

أمانة منطقة الرياض
أمانة منطقة الرياض تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين

أعلنت أمانة منطقة الرياض، عن حاجتيها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لكافة المواطنين من  الجنسين رجال والنساء، بالمرتبة السابعة حتى التاسعة عبر جدارات، وذلك للعمل  في بلدية السليل.

وفي السطور التالية، تستعرض «النبأ» كافة تفاصيل الوظائف الخالية التي أعلنت عنها أمانة منطقة الرياض، في بلدية السليل.

تفاصيل وظائف أمانة منطقة الرياض 

وأضافت أمانة منطقة الرياض، أن الوظائف الشاغرة متاحة لحملة المؤهلات العليا فقط، وهي كالتالي:

1– رسام معماري.
2– مهندس مدني.
3– مهندس تخطيط.
4– مهندس تخطيط مساعد.
5– مهندس مدني مساعد.
6– مهندس معماري مساعد.

شروط المتقدمين لوظائف أمانة منطقة الرياض 

- أن تكون الدرجة العلمية والتخصص مشمولة في الاعلان.
- اجتياز الاختبار المهني (تقييم 1) المحدد للجامعيين (رجال ونساء) للمرتبة السابعة والثامنة والتاسعة للمسميات التي تحددها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
- قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من خارج المملكة.

نبذة عن منصة جدارت:
منصة جدارات تعد المنصة الموحدة للتوظيف باصدارها التجريبي والتي تربط بين الباحثين عن عمل والفرص المتاحة وذلك للعمل في القطاعين العام والخاص من خلال موائمة رقمية سلسة شاملة تحقق الفاعلية والدقة والشفافية في ايجاد فرص العمل.

طريقة التقديم علي وظائف أمانة منطقة الرياض

ويمكن للراغبين في التقدم على وظائف بلدية السليل 1444، وتنطبق على المتقدم الشروط أن يقوموا بالتقديم للوظائف الكترونيًا، بدأ التقديم في الوظائف الحكومية من اليوم الثلاثاء الموافق 8 شعبان ويستمر التقديم حتى يوم 13 شعبان المقبل، على أن يتم التقديم في وظائف أمانة الرياض عبر موقع جدارة الالكترونيـة،من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنـا وينتهي التقديم يوم الاثنين 1444/8/13 هـ والموافق 2023/3/6.

العمل الحر بالمملكة

تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامج العمل الحر؛ لتمكين الطاقات الوطنية ودعم الباحثين عن فرص دخل إضافية والعاملين لحسابهم الخاص، ويُقدّم البرنامج وثيقةً معتمدة من الوزارة للمتخصصين في عدد من النشاطات، وتتيح لهم فرصة العمل في مجال تخصصهم بشكل مستقل، كما تمنحهم عددًا من المميزات فور إصدارهم وثيقة العمل الحر.