رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 8 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي بالبحيرة

إصابة 8 أشخاص في
إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم

أصيب 8 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم،إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة،وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون المركزي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارتين ملاكي 

وكانت البداية بتلقي اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،إخطارا من شرطة النجدة،يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

وأنتقلت على الفور أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لموقع الحادث،وباجراء تبين وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة وادي النطرون،وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفى وادي النطرون المركزي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

كما تم الإستعانة بأوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة،وتم رفع حطام السيارتين من الطريق وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

مصرع صيدلي في حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

وفي سياق متصل،شيع أهالي مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، صباح اليوم الاثنين، جثة صيدلي كان قد لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق.

وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي
وكانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم،إخطارا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق حنا حبيب بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق حنا حبيب بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق.

وتبين مصرع صيدلى يدعى أحمد كمال بخيت، يعمل  مسئول المعامل المتوطنة بإدارة يوسف الصديق الصحية.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم تنفيذًا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.