رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم ولمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بكفر الشيخ

اليوم ولمدة 9 ساعات..
اليوم ولمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بكفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالشيخ،  قطع المياه، اليوم الثلاثاء الموافق 29 فبراير، من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساء نفس اليوم، وذلك بسبب أعمال الصيانة بمحطة مياه تل أم جعفر، وتؤثر على مدينة سيدى غازى، وقريه الحلافى، وقرية دقميرة، ابو منيسى والقرى التابعة.

تدبير احتياجاتهم من المياه

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

توفير سيارات مياه نقية

وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

محافظ كفر الشيخ يتفقد المركز التكنولوجي بقلين

في سياق أخر، تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، المركز التكنولوجى بمجلس مدينة قلين، للإطمئنان على حسن معاملة المواطنين، وسرعة استقبال طلباتهم وانجازها من خلال منظومة تطوير المحليات المراكز التكنولوجية.

والتقى محافظ كفر الشيخ بالمواطنين أثناء تقديمهم للطلبات، وتلقيهم الخدمات، مشددًا بسرعة الانتهاء من كافة الطلبات المقدمه، موجهًا بعدم تعطيل أي خدمة يرغب في تلقيها المواطن، وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين بأعلى كفاءة وأقل وقت لتحقيق رضاء المواطنين على الخدمات المقدمة لهم. 

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، مجلس مدينة قلين والإدارة الهندسية والتخطيط وشئون العاملين،للاطمئنان على انتظام العمل، وتقديم الخدمات المتعددة للمواطنين.
وأشار محافظ كفر الشيخ أن المحافظة في إطار حرصها على تطوير منظومة العمل بالوحدات المحلية، وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين، تم تطوير وانشاء 13 مركز تكنولوجي، وأن هناك متابعة مستمرة، وجرى رفع كفاءة العاملين وتدريبهم على أعلى مستوى، وذلك بالإضافة إلى توفير  مركز تكنولوجي متنقل، يجوب كافة مدن المحافظة ليقدم الخدمات للمواطنين.
يذكر أن محافظة كفر الشيخ بها 13 مركزا تكنولوجيا منتشرة بمدن المحافظة، إضافة لسيارة المركز التكنولوجي المتنقل، وهذه  المراكز تقدم 142 خدمة، على منظومة تطوير خدمات المحليات من خلال 13 مركزا بمجالس المدن، وعدد المعاملات السنوية 158 ألف طلب، بالإضافة لمركز متنقل لتقديم كل الخدمات بالمناطق النائية والقرى، والأماكن المزدحمة،  وأبرزها جميع خدمات السداد من دفع إيجار وأقساط، وكافة أنواع التراخيص محلات واشغالات، واعلانات، هدم، بناء، تعليه، ترميم، تعديل، وطلب توصيل مرافق كهرباء مياه، وطلبات المطابقة الخاصة بالهيئة الهندسية، والاشتراطات البنائية الجديدة، بالإضافة إلى خدمات، تراخيص المحلات الجديدة على قانون 154 لسنة 2019، لتوفير كل سبل الراحة بالإضافة إلى مواكبة عصر التطور التكنولوجي، والتحول الرقمي.