رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل لقاء بيراميدز

تدريب الزمالك اليوم.. عودة فتوح وتألق الونش مع الثنائى الوافد ومحاضرة فيريرا

الزمالك
الزمالك

استأنف فريق الزمالك، اليوم الإثنين، تدريبه على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة إستعداد للقاء بيراميدز فى الجولة العشرين ببطولة الدوري العام المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل والذي شهد عودة فتوح وتألق الونش مع الثنائى الوافد شبانة وبلحاج.

تدريب  الأساسيين بعد العودة من تونس وجلسات منفردة لفيريرا لتصحيح المسار

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الترجي الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا تدريبات تأهيلية خفيفة على هامش مران، اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين الأساسيين خلال مران اليوم، بعد المشاركة في مباراة الترجي التونسي.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من الجلسات المنفردة، على هامش مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

واجتمع فيريرا مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بحضور معاونيه، من أجل الاطمئنان على موقف اللاعبين المصابين قبل مباراة بيراميدز المرتقبة في الدوري.

وفي نفس الوقت عقد المدير الفني جلسات مع عمر جابر ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق، من أجل منحهما مجموعة من التعليمات والمهام الفنية لتنفيذها في التدريب.

وشهد المران حديث سريع بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا وأحمد فتوح الظهير الأيسر  من أجل الاطمئنان على حالته الطبية، عقب غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

فتوح يشارك في تدريب الزمالك اليوم


شارك أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الإثنين، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

وشهد المران مشاركة فتوح في جميع فقرات المران البدنية والفنية والتقسيمة، يأتي ذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية بشد في العضلة الخلفية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تألق رباعي الزمالك بقيادة الونش مع الثنائى الوافد وفتوح 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الإثنين، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين البدلاء والمستبعدين، وظهر الرباعي محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة بصورة جيدة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.