رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة بـ مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية بالرياض

وظائف شاغرة بـ مركز
وظائف شاغرة بـ مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية

يهتم الكثير من المواطنون في المملكة العربية السعودية بالبحث عن الوظائف الخالية في الكثير من المؤسسات والشركات والهيئات المختلفة، سواء كانوا حاصلين على مؤهلات عليا أو غيرها من المؤهلات الأخرى، حرصًا منهم على الحصول على فرصة عمل تمكنهم من بدء حياة جديدة خاصة بهم.

وفي هذا الإطار، أعلن مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية، عن توافّر عدد من الوظائف الشاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل  في الرياض، وذلك  وفقًا لعدة تفاصيل وشروط.

وترصد "النبأ" عبر السطور التالية وظائف مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية، وشروطها وكيفية التقديم عليها. 

وظائف مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية

وأوضح مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية، أن الوظائف المتاحة مخصصة للمواطنين السعوديين، وذلك للعمل بمدينة الرياض في عدد من التخصصات المطلوبة، وهي كالتالـــــــي:

1- مساعد أول تطبيقات المؤسسة.

2-محلل - استشاري.

3- معاون - استشاري.

4- الزميل الثاني- الاقتصاد الكلي.

5- مدير / رئيس- استشارات.

6- مدير العلاقات الرئيسي- الشراكات الإستراتيجية.

7- مشارك- أسواق الكربون.

8- الزميل الأول- تنظيم قطاع الكهرباء.

9- زميل- الرقمنة والأمن السيبراني.

10- ووظائف أخرى.

طريقة التقديم علي وظائف مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية

وأوضحت إدارة المركز، أنه على من يرغب في التقديم لشغل الوظائف الخالية بالمركز، التقديم متاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــا.

نبذة عن مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية

مركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية (كابسارك) هو مركز استشارات بحثي رائد في اقتصاديات الطاقة والاستدامة، يهدف إلى تطوير قطاع الطاقة في المملكة وتوجيه السياسات العالمية من خلال المشورة القائمة على الأدلة والبحوث التطبيقية.

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية «كابسارك» في الرياض في 2016،  وتأتي الموارد المالية للمركز من الوقف الذي خصّصته حكومة المملكة العربية السعودية، ويتيح ذلك للباحثين إجراء بحوث مستقلة وموضوعية دون الحاجة للبحث عن التمويل أو التعرض لضغوط الممولين أو المانحين من خارج المركز.