رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برابط التقديم

شركة "الأهلي إسناد" تعلن عن وظائف شاغرة بقطاع البنوك في عدة مدن

شركة الأهلي إسناد
شركة الأهلي إسناد تعلن عن وظائف شاغرة بقطاع البنوك

أعلنت شركة الأهلي إسناد، عن فتح باب التوظيف لشغل 20 وظيفة إدارية للعمل في قطاع البنوك (البنك الأهلي السعودي) بمختلف المناطق، للرجال والنساء حملة الدبلوم والبكالوريوس.

وفي السطور التالية، تستعرض « النبأ » كل ما تريد معرفته عن الوظائف الخالية التي أعلنت عنها شركة الأهلي إسناد وذلك للعمل في قطاع البنك الأهلي السعودي، بمختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

أماكن التوظيف بالمملكة العربية السعودية

وأوضحت شركة الأهلي إسناد، أن الوظائف المتاحة ستكون بعدة مدن وهي: الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام، الخبر، الاحساء، الطائف، نجران، جازان، حائل، أبها، الباحة، الخفجي، الخرج، خميس مشيط، القطيف.

الوظائف المطلوبة بشركة الأهلي إسناد

وحددت شركة الإهلي إسناد، الوظائف المتاح التقديم لها، والتي تتمثل في موظف مبيعات، حيث توفر الشركة 20 وظيفة إدارية، للعمل في قطاع البنوك بمختلف المناطق، للذكور والإناث من حملة كافة التخصصات.

شروط المتقدمين لوظائف شركة الأهلي إسناد
وأكدت الشركة أنه لا بد أن تتوافر في المتقدمين لشغل وظائف شركة الأهلي إسناد مجموعة من الشروط الهامة وهي كالآتي:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

2- أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس (كافة التخصصات مقبولة).

3- توفر المتطلبات والخبرات المحددة لكل وظيفة.

4- حضور قوي ولباقة في الحديث ومهارات في التواصل الفعال.

5- مهارات في خدمة العملاء ومهارات التفاوض والإقناع.

نبذة عن شركة الأهلي إسناد

شركة الأهلي إسناد هي شركة مملوكة من قبل مجموعة البنك الأهلي السعودي بنسبة (100%) لتقديم خدمات الإسناد الخارجي من دعم واحتياجات متوافقة مع نفس معايير وأسس الجودة الخاصة بالبنك الأهلي، تسعي شركة الأهلي اسناد لتصبح مزود الخدمة الأفضل في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم خدمة عالية الجودة وتحقيق الربحية وخفض التكلفة، توفير جودة التوظيف (QoH) للمساهمة في نجاح الشركة على المدى الطويل

طريقة التقديم علي وظائف شركة الأهلي إسناد
وأشارت الشركة، إلي أنه من يرغب في التقدم لشغل وظائف شركة الأهلي إسناد وذلك للعمل بقطاع البنك الأهلي السعودي، التقديم متاح حاليًا عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط من هنــــــــــــــا.