رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عثر عليها بجوار مدرسة العديسات..

رأس مفصولة عن الجسد تثير رعبًا بين الأهالي في قرية بالأقصر

العثور على رأس إنسان
العثور على رأس إنسان مفصولة عن الجسد في الأقصر

أثارت رأس متحللة دون جسد عثر عليها بجوار مدرسة «العديسات» بنجع علوان بالعديسات، التابعة لمركز شرطة الطود بمديرية أمن الأقصر، حالة من الرعب والذعر والهلع بين أهالي المنطقة.

كشف ملابسات واقعة العثور على رأس متحللة مجهولة الهوية في الأقصر

ويكثف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على رأس متحللة مجهولة الهوية، والتوصل إلى باقي الجسد وهوية صاحبها.

جاء ذلك بعدما تداول عدد من الأهالي بنجع علوان بالعديسات التابعة لمركز الطور بمديرية أمن الأقصر، عبر صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الخاصة، صور للرأس مجهولة الهوية متحللة التي تم العثور عليها.

وظهر خلال الصور تجمع العديد من الأهالى قرية العديسات، وتم على الفور إبلاغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، والتي بدورها تحركت إلى مكان البلاغ.

وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر تحرياتها اللازمة لكشف هوية الرأس وجاري البحث عن الجسد، وتحديد موطنها والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع العثور على الرأس المتحللة، وأمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، والتوصل إلى الجسد، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.