رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتقامًا من طليقته.. القصة الكاملة لقاتل ابنته خنقًا في بني سويف

ضبط قاتل طفلته في
ضبط قاتل طفلته في بني سويف

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، ملابسات واقعة العثور على جثة طفلة مقتولة خنقًا وملقى داخل منزلها بمنطقة الحميات، وتبين أن والدها وراء ارتكاب الجريمة انتقامًا والدتها بسبب مشاكل مع طليقته، تم ضبطه، وإحالته غلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

العثور على جثة طفلة مقتولة داخل منزلها في بني سويف

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة طفلة مقتولة خنقًا باستخدام «طرحة شعرها» وملقى داخل منزلها بمنطقة الحميات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة أمنية، فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى مرتكب الجريمة وسرعة ضبطه وتقديمه غلى العدالة.

وبسؤال الجيران، أقروا بأن والدها "أيمن، ع"، ويعمل سائقا، دخل على ابنته بالشقة محل الحادث، ثم اكتشفوا مقتلها وهروبه ومعه نجله "عبد الرحمن" شقيق المجنى عليها.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي بمديرية أمن بنى سويف، من خلال تتبع الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، إلى أن والد الطفلة وراء ارتكاب الجريمة، وتبين أنه عقب ارتكابه الحادث استقل سيارة أجرة «تاكسى» من أمام منزل زوجته السابقة، مصطحبا نجله الأصغر متوجهًا إلى القاهرة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم منفصل عن زوجته، ويصطحب أبنائه كل فترة لرؤيتهم قبل إعادتهم لوالدتهم، وأنه ارتكب جريمة قتل ابنته الطفلة انتقاما من أمها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، وأمكن القاء القبض عليه، وتم اصطحابه إلى ديوان قسم الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على النيابة العامة وإعادة الطفل إلى والدته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.