رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفكاهي الفرنسي الشهير بيار بالماد يصاب بجلطة دماغية أثناء الإقامة الجبرية

الفكاهي الفرنسي بيار
الفكاهي الفرنسي بيار بالماد

أصيب الفكاهي الفرنسي بيار بالماد بجلطة دماغية أثناء وجوده في المستشفى.

 وذكرت صحيفة "لو جورنال دو ديمانش" أن الفنان صاحب الـ54 عاما أصيب بالجلطة، لكن حالته مستقرة وفي بكامل وعيه ولا يعاني إلا من وهن شديد.

ووضع بيار بالماد قيد الإقامة الجبرية مع سوار إلكتروني، في قسم معالجة الإدمان بمستشفى بول بروس في المنطقة الباريسية، منذ أن وجهت إليه تهمة "القتل غير العمد وإلحاق إصابات" بعد حادث سير خطر تسبب فيه عندما كان تحت تأثير الكوكايين في العاشر من فبراير الحالي.

ونقل الفكاهي الفرنسي الشهير بعد إصابته بالجلطة، إلى مستشفى كرملين بيسيتر في ضواحي باريس على ما ذكرت صحيفتا "لوباريزيان" و"لو جورنال دو ديمانش".

الفكاهي الفرنسي بيار بالماد

وكانت النيابة العامة في مولان قرب باريس، التي طلبت توقيفه موقتًا، واستأنفت قرار وضعه في الإقامة الجبرية. وبعد جلسة مغلقة الجمعة في غيابه أعلنت محكمة باريس الاستئنافية أنها ستصدر قرارها الإثنين.

وأثار بالماد عاصفة قضائية وإعلامية منذ صدمت السيارة التي كان يقودها بعد تعاطيه الكوكايين ومخدرات مساء العاشر من فبراير الحالي مركبة أخرى كانت تسير في الاتجاه المقابل، على بعد حوالي 50  كيلومترا جنوب باريس.

وتسبب الحادث بإصابات بالغة للركاب الثلاثة في المركبة الثانية، وهم رجل يبلغ 38 عامًا وابنه ذو السنوات الست وشقيقة زوجته البالغة 27 عامًا والتي كانت حاملًا في شهرها السادس لكنّها فقدت جنينها بسبب الحادث.

وفتح تحقيق في حقه للاشتباه بحيازته صورًا إباحية لاطفال بعدما تبلغت أجهزة الشرطة معلومات بهذا الخصوص. ووجهت تهمة نشر صور إباحية لأطفال وحيازتها لرجل وضع تحت الرقابة القضائية في إطار هذا التحقيق.