رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الترجي يصدم الزمالك بهدف في الشوط الأول من خطأ ساذج

النبأ

تأخر الزمالك بهدف بخطأ ساذج من عو في الشوط الأول من مباراته ضد الترجي التونسي المقامة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

الزمالك  يتأخر أمام الترجي التونسى  فى دوري أبطال إفريقيا  

 

وكاد الزمالك أن يسجل في الدقائق الأولى بتسديدة قوية من أحمد مصطفى زيزو، ولكن حارس الترجي يتصدى بنجاح، وسط سيطرة على الكرة من جانب الزمالك حتى الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسام عبد المجيد في الدقيقة 12 للخشونة مع أحد لاعبي الترجي، وكانت الدقيقة 14 سنحت أخطر فرصة لأصحاب الأرض من ضربة حرة تهيأت أمام صابر بوجرين الذي سدد الكرة مباشرة تجاه المرمى ولكن حسام عبد المجيد أنقذ الموقف وحولها لركنية.

وأهدر عمر جابر فرصة للزمالك من داخل منطقة جزاء الترجي بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء لكنها سدد بعيدا عن المرمى، وفي الدقيقة 29 سدد محمد علي بن رمضان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى عواد.

وفي الدقيقة 31 سنحت فرصة للأبيض من تسديدة للمثلوثي من على حدود منطقة جزاء الترجي ولكن الدفاع شتتها وحولها لركنية، رد عليه حمدو الهوني بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى عواد.

وفي الدقيقة 35 نجح محمد بن حمودة في تسجيل هدف التقدم للترجي مستغلا خطأ محمد عواد في إبعاد الكرة ليسددها مباشرة في المرمى، حاول الزمالك تعديل النتيجة بتسديدة مباغتة من شيكابالا في الدقيقة 42 بعد تمريرة مميزة من المثلوثي ولكن سهلة في يد حارس الترجي.

وحاول زيزو في الدقيقة 45+3 أن يسجل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء على الطائر ولكن سهلة في يد الحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف دون رد.