رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب 4200 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للشباب بالمنوفية

براتب 4200 جنيه..
براتب 4200 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للشباب

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة المنوفية، عن توافر وظائف خالية وفرص عمل، وذلك في ضوء خطة الدولة للقضاء على البطالة، وتنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بتوفير فرص عمل لائقة للشباب والفتيات وتأهيلهم  لدخول  سوق العمل. 

وأوضح سعد عبدالحميد مدير مديرية القوى العاملة بالمنوفية جهود المديرية لمواجهة البطالة ولتشجيع الشباب على العمل بالفرص المتاحة في سوق العمل للحد من نسب البطالة المتزايدة تحت شعار انزل اشتغل يوم.                                                 

وظائف القوى العاملة بالمنوفية

وأشار مدير المديرية، إلي  أن الفرص المتاحة على مهنة حراسات أمنيه لعدد 2 مشرفين بمدينة السادات السن من 35 سنه حتى 45      و بمؤهل متوسط على الاقل، ويكون لديه خبره، وبمرتب 4200 جنيه، فضلًا عن وظائف 20  فرد أمن بمرتبات مجزيه بمرتب 3200 جنيه إلى جانب البدلات، موضحًا أن المديرية مستمرة في التعاون مع شركات القطاع الخاص لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.


في وقت سابق، أعلنت وزارة القوى العاملة تلقيها طلبات من 52 شركة قطاع خاص، بينها وظائف في محافظة المنوفية، في عدد من التخصصات، منها لذوي الهمم، برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهري فبراير ومارس 2023.

وظائف في مدينة شبين الكوم
وأشارت وزارة القوي العاملة، إلى وجود وظائف في محافظة المنوفية في عدد من المدن، والتي شملت وظائف 9 أخصائيين إلكترونيين في جميعة تنمية المجتمعات المحلية والمشروعات الصغيرة في مدينة شبين الكوم، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال، ولديه خبرة سنة على الأقل، وأن يبلغ من العمر 22 عامًا، ويكون الراتب 3500 إلى 4500 جنيه.

وظائف لذوي الهمم في محافظة المنوفية
كما جاءت مجموعة من الوظائف لذوي الهمم، وذلك لاستيفاء نسبة الـ5% من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الإعاقة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة وفقًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظة باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الوظائف.