رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يخشي مفاجأت الحدود في الدوري غدًا وسامي يعلن القائمة

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

 

يحل فريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود بقيادة مديره الفني احمد ايوب ضيفأ ثقيلا علي نظيره سموحة وذلك علي ستاد الجيش ببرج العرب في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز 
علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب  في الخامسة عصرًا ضمن مباريات الجولة  العشر ين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 بعد إصابة التيچيري صديق اوجولا  بتمزق في العضلة الأمامية والتي حرمته من المشاركة أمام فريق سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي وانبي والزمالك واخيرا البنك الاهلي وذلك لعدم اكتمال شفائه بالشكل الأمثل.
حيث رفض احمد سامي المدير الفني للفريق الدفع به في المباريات لعدم تجدد إصابته من جديد خاصة وهو يعتبر من  القوام الأساسي في صفوف الفريق كما يغيب عن لقاء حرس الحدود غدا الهاني سليمان حارس مرمى الفريق واللاعب اجاي.
ويشارك اللاعب ماليك بوعيوي لأول مرة مع فريق سموحة بعد شفاىه من الإصابة

واختار احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة 22 لاعبا لهذه المواجهة حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي
الهاني سليمان / عمر صلاح / حسين تيمور / بركات حجاج / احمد حكم / آليا سيلا / شريف رضا / الصباحي / احمد مصطفى / محمد عصام / محمود حليمو / حسام حسن / احمد جمال / ماليك بوعيوي / احمد عبد العزيز / احمد شوشة / بنجامين بواتينج / زياد طارق / حسين فيصل / محمد سعيد / محمد المغربي / مصطفى سعد.

 


ويسعى أحمد سامي، مدرب الفريق السكندري، إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق والتقدم خطوة في جدول ترتيب فرق الدوري والدخول في المنطقة الدافئة بعيدا عن أي حسابات أخرى.


يذكر أن  احمد سامي المدير الفني للفريق  ابدي عن غضبه الشديد من قبل  وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية الواضحة التي شهدها الجميع خاصة في مباراة الزمالك والتي لعبت دور كبير في تغير نتيجة المباراة التي انتهت لصالح الاخير بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

وذلك في اول دقيقتين من بداية  المباراة عندما عندما لم يحتسب ابراهيم نور الدين حكم اللقاء ضربة جزاء واضحة وصحيحة لعرقلة مهاجم الفريق حسام حسن داخل منطقة الجزاء.


يذكر أن سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة 
أما فريق حرس الحدود يحتل المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة