رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السعودية.. 4 نصائح وتوجيهات مهمة للطلاب للتخلص من القلق أثناء فترة الاختبارات

وزارة التعليم السعودية
وزارة التعليم السعودية

وجّهت وزارة التعليم السعودية، ممثلة في إدارة التوجيه الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، 4 نصائح وتوجيهات مهمة للطلاب والطالبات للتخلص من القلق أثناء فترة الاختبارات.

جاء ذلك في إنفوجراف نشرته إدارة تعليم الرياض، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، أوضحت فيه بعض الخطوات التي ينبغي اتباعها للتخلص من القلق ومنها عدم الإكثار من شرب المنبهات، وتجنب الإكثار من شرب المنبهات (الشاي والقهوة)، كما أكدت على تناول الغذاء الصحي، وممارسة الرياضة، والحصول على النوم الكافي.

كان الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، قد رعى حفل وزارة التعليم بمناسبة يوم التأسيس في مقر الوزارة بالرياض، وكان في استقباله لدى وصوله وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان وعدد من مسؤولي الوزارة.

وتضمن الحفل أمسية فنية استلهمت روح المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل مواطن ومواطنة، وأهميتها التاريخية والحضارية والثقافية، وتخلله عرض فني ثقافي، استحضر مظاهر الفخر والاعتزاز بتاريخ الدولة السعودية منذ تأسيسها قبل ثلاثة قرون، كما تضمنت الأمسية الفنية عزف سيمفونيات موسيقى الأوركسترا، إضافة إلى حفل عشاء تضمن أشهر المأكولات السعودية.

تضمن الحفل العديد من الفعاليات والفنون البصرية التي روت للجمهور قصة التأسيس، إلى جانب عدد من الأنشطة الترفيهية والعروض المرئية عن تاريخ الدولة السعودية عبر ثلاثة قرون.