رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حوادث الطرق اليوم في محافظات الإسماعيلية والقليوبية والجيزة والبحيرة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في محافظات الإسماعيلية والقليوبية والجيزة والبحيرة، اليوم الجمعة، حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


البحيرة

فى هذا الإطار تلقت مديرية أمن البحيرة إخطارا بحادث انقلاب سيارة نصف نقل بمركز إيتاى البارود من شرطة النجدة، وبالفحص تبين إصابة 19شخصا بكدمات وكسور مختلفة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بأدوات وأغراض عروس بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعى بالقرب من قرية الكوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاى البارود لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

الجيزة


كما أصيب ست أشخاص إثر حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي أعلى المحور المركزى بنطاق محافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق، وتم التحفظ على السائقين، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الخدمات المعينة بالمحور المركزى بوجود مصادمة ومصابين.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم سيارة ملاكي َوميكروباص وأسفر الحادث عن إصابة ست أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى الشيخ زايد التخصصى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

 

الإسماعيلية


وفى الإسماعيلية أصيبت طبيبة تحاليل وطبيبة صيدلانية بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب السيارة الملاكى التى يستقلانها على طريق الإسماعيلية بورسعيد بالكيلو التاسع باتجاه الإسماعيلية.

 تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لاسعافهم ورعايتهم طبيا، بعدما تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري ابراهيم مساعد محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة، يفيد ورود بلاغ  بانقلاب السيارة  الملاكى على طريق الإسماعيلية بورسعيد بالكيلو التاسع اتجاه الإسماعيلية.

كما أصيب أثنى عشر شخصًا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح نتيجة تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكى بمفارق سرابيوم على طريق "الإسماعيلية- السويس"، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لاسعافهم ورعايتهم طبيًا.

القليوبية

وفى القليوبية تلقى مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ من مستشفى كفر شكر التخصصي، باستقبال جثة عامل، وطالب مصاب بتوقف بعضلة القلب وتم عمل إنعاش قلبي له واستجاب، إثر انقلاب سيارة ملاكي بهم وسقوطها بترعة كفر مروان دائرة المركز.

 على الفور، انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع "إ.م.أ"، 19 سنة، عامل، متوفي إثر توقف بعضلة القلب، وإصابة "م.م.ف"، 16 سنة، طالب، مصاب بتوقف بعضلة القلب، وتم عمل إنعاش قلبي له واستجاب، وتبين انهما مقيمين بدائرة المركز، وذلك أثناء قيادة المتوفي سيارة ملاكي أمام قربة العرب دائرة المركز، اختلت عجلة القيادة بيد المتوفي ما أدي إلى انقلاب السيارة وسقوطها بترعة كفر مروان دائرة المركز.

وبناء عليه تم نقل المتوفي والمصاب لمستشفى كفر شكر التخصصي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتقديم العلاج للمصاب وعمل إنعاش قلبي له، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، والاستعلام عن حالة المصاب.