رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مقتل سائق توك توك على يد عامل مغسلة بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة العجمي بالإسكندرية، مشاجرة بين سائق توك توك وعامل بمغسلة، أسفرت عن مقتل الأول طعنًا بسلاح أبيض، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بين سائق توك توك وعامل مغسلة

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية، بلاغًا من الأهالي يفيد حدوث مشاجرة بمغسلة سيارات بشارع فضة بدائرة القسم، ووجود شاب متوفي.

وعلى الفور نتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة، إلى محل البلاغ وتبيّن العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر، وبمناظرة الجثة تبيّن وجود طعنة نافذة بالبطن.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الإسكندرية، حدوث مشادة كلامية بين «ك.أ.م» وشهرته «نابولي»، 32 عامًا، مقيم بمنطقة الدخيلة، و«م.م.ال»، 20 عامًا، سائق توك توك، مقيم الهانوفيل، بسبب الخلاف على ثمن غسيل التوك توك.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة بين الطرفين طعن خلالها الأول الثاني بسلاح أبيض "سكين"، ما أدى إلى وفاته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، حيث تبيّن أن الجاني والمجني عليه سبق اتهامهما في قضايا مسبقة، وتبيّن أن المجني عليه سبق اتهامه في عدد 13 قضية آخرهم القضية رقم 15509 لسنة 2022 جنح الدخيلة، سرقة، والمتهم سبق اتهامه في 10 قضايا آخرهم القضية رقم 19329 لسنة 2022 جنح الدخيلة سلاح أبيض.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.