رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوليان ناجلسمان: مواجهة يونيون برلين ستكون قمة.. وساديو ماني جاهز

جوليان ناجلسمان
جوليان ناجلسمان

أكد جوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مواجهة فريقه ضد نظيره يونيون برلين الأحد المقبل، ستكون واحدة من أهم مباريات الدوري الألماني لتناف الفريقين على قمة البوندزليجا، مؤكدا عودة النجم السنغالي ساديو ماني بعد غياب طويل للإصابة.

وقال جوليان ناجلسمان  في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ساديو ماني جاهز، تدرب مع الفريق 3 مرات، لن يلعب منذ البداية لكنه بالتأكيد بديل لنا".

 بايرن ميونخ الألماني

وعن جاهزية اللاعبين علق: " سوف يغيب أوباميكانو بسبب الأيقاف، واجه تشوبو بعض المشاكل في رقبته، تدرب كينجسلي مرة أخرى مع الفريق اليوم، بشكل عام تبدو الأمور جيدة، ربما نسمح لبعض اللاعبين الشباب تحت 23 سنة أو 19 سنة باللعب".

وعن الخسارة الأخيرة ضد مونشنجلادباخ قال: " "أنا غاضب من نفسي، لقد اخطأت واعرف ذلك، مبلغ 50 ألف يورو ليس عقوبة خفيفة أيضًا، أنا عاطفي لكنني يجب أن أسيطر على نفسي أكثر مستقبلًا، لم نحقق المستوى والنتيجة التي توقعناها من أنفسنا، في بايرن ميونخ كل واحد منا عليه واجب الفوز بالمباريات".

1. fc union berlin 2. bundesliga stadion an der alten försterei 1. fc heidenheim، armando logo، texto، equipo png | PNGEgg
 يونيون برلين

وعن مواجهة يونيون برلين: " تطور يونيون جيد، فهم ملتزمون بشدة بالأسلوب الذي اختاروه، لديهم تماسك جيد وقاعدة داعمة جيدة للغاية، هم أقوياء جدا في دفاعهم، لقد تطوروا بشكل جيد للغاية في السنوات الأخيرة".

وواصل جوليان ناجلسمان : "ستكون مباراة في القمة، خاض يونيون مباراة صعبة في الدوري الأوروبي أمس، دائمًا ما يظهرون اسلوبهم الخاص على أرض الملعب وهم جيدين في المرتدات، مع قدراتهم البدنية اسلوبهم غير مريح دائمًا، اللعب ضد يونيون ليس بالأمر السهل".

أتم: "تدرب الأولاد بشكل جيد للغاية، مع التزام كبير، إذا ذهبنا إلى المباريات بنفس الحماس والالتزام فسننجح في جميع الاحتمالات".