رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوم علمي عن كيفية التعامل الصحيح مع الحالات المرضية لطب الأطفال

يوم علمي عن كيفية
يوم علمي عن كيفية التعامل الصحيح مع الحالات المرضية لطب الأط

تعقد نقابة الأطباء، اليوم الجمعة  يوم علمي لـ طب الأطفال، ممثلة في لجنة التعليم الطبي المستمر يوم علمي عن الأساسيات وكيفية التعامل الصحيح مع الحالات المرضية المختلفة التي تخص طب الأطفال وذلك بدار الحكمة..

 

يوم علمي  عن كيفية التعامل الصحيح مع الحالات المرضية لطب الأطفال:         

ودعت نقابة أطباء مصر، أطباء الأطفال وطب الأسرة والممارس العام؛ لحضور يوم علمي عن الأساسيات وكيفية التعامل الصحيح مع الحالات المرضية المختلفة التي تخص طب الأطفال.

خاطب نقيب الأطباء مع وزير التنمية المحليةمؤخرًا بطلب عقد لقاء عاجل مع هيئة مكتب النقابة العامة للأطباء، لعرض مشكلات الأطباء المتعلقة بالوحدات المحلية في المحافظات المختلفة، وأهمها اشتراط ترخيص المنشآت الطبية الخاصة في الوحدات الإدارية بالمباني، وفرض رسوم على لافتات المنشآت الطبية الخاصة.

 وذكر أمين عام نقابة الأطباء، إن النقابة تتلقى مئات الشكاوى من الأطباء في عديد من المحافظات بوقوف الإدارة المحلية في المحافظة عقبة في طريق ترخيص المنشآت الطبية، باشتراطها أن تكون المنشأة بوحدة إدارية بالمبنى، رغم أن ذلك لم ينص عليه قانون المنشآت الطبية الخاصة رقم 51 لسنة 1981 وتعديله بالقانون رقم 153 لسنة 2004.

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة الأطباء، فتح موقع وزارة الصحة والسكان لبدء تسجيل الرغبات الخاصة بدفعة تكليف الأطباء البشريين مارس 2023.

نقابة الأطباء تحتفل بالفائزين في مسابقة القصة القصيرة.. غداالسبت:

تحتفل نقابة أطباء مصر، غدا السبت، برئاسة الدكتو حسين خيري، بالأطباء الفائزين في مسابقة القصة القصيرة لأطباء مصر (أطباء مصر يكتبون).

مسابقة القصة القصيرة لأطباء مصر: 

وقالت النقابة العامة للأطباء، إن هذه التجربة فريدة من نوعها حيث إن دعم وإبراز المواهب الأدبية المختلفة لدى الأطباء واجب وضرورة.

وأوضحت النقابة العامة للأطباء، أن المُسابقة بداية لسلسلة من المُبادرات التي ترعاها اللجنة الاجتماعية بالنقابة.