رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ارتكاب 8 وقائع..

تفاصيل سقوط "أبو غالي" أخطر لص مساكن في قبضة مباحث حلوان

سرقة شقة - ارشيفية
سرقة شقة - ارشيفية

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان في القبض على أخطر لص مساكن بأسلوب الضغط على لسان الكالون، وذلك بعد ارتكابه  8 وقائع بنطاق شرق المدينة.

 

كانت البداية عندما تبلغ إلى وحدة مباحث قسم شرطة حلوان من مهندس ومقيم شارع سناتوريوم دائرة القسم، باكتشافة سرقة شاشة تليفزيون 50بوصة، وسلسلة ذهب، ومبلغ مالي 1500 جنيه من داخل مسكنه.
 

تحرك رجال المباحث لحل لغز انتشار سرق المساكن في حلوان

 

وبانتقال رجال المباحث لمحل الواقعة، وبدء الفحص، واجراء التحريات، ومراجعة كاميرات خط سير هروب، وقدوم مرتكب الواقعة تبين ان وراء ارتكاب الواقعة المدعو “محمود ا.م.ا”، وشهرته أبو غالي، 30 سنة، عاطل ومقيم بمنطقة العزبة البحرية، والسابق ضبطه واتهامه في قضايا أخرى مشابهة.

 

بإعداد الأكمنة الثابتة، والمتحركة، تم ضبطه، وبحوزته السلسلة الخاصة بالمجني عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن الشاشة لدى عميله سيئ النية، ويدعى “فريد ا.ح.ا”، 43 سنة، صاحب محل أجهزة كهربائية، ومقيم بمنطقة المساكن الاقتصادية.

 

اعترافات لص المساكن تقود الامن لحل 7 بلاغات سرقة في حلوان


 وبتطوير مناقشة المتهم عما ارتكبه من وقائع أخرى اعترف بارتكاب الوقائع الآتية: سرقة شاشة 55 بوصة ماركة بايونير من داخل مسكن بتقسيم الاتحاد الاشتراكي مدينة الموظفين، وسرقة شاشة 32 بوصة ماركة سارى من داخل مسكن بمدينة الشمس، وسرقة جهاز ميكرويف ماركة دايو منداخل مسكن في شارع ذكى تقاطع شارع يوسف.

واعترف أيضا بسرقة جهاز ميكروف كهربائى "فرن" من داخل مسكن بمدينة الموظفين، وسرقة أنبوبة بوتاجاز من داخل مسكن بمدينة الموظفين،وسرقة عدد اثنين انبوبة بوتاجاز من داخل مسكن بشارع ذكى حواس، وسرقة مبلغ مالى سبعة عشر الف جنيها من داخل مسكن بشارع ذو الفقار.
 

وتم ضبط الأجهزة الكهربائية المبلغ بسرقتها لدى عميلهم سيئ النية، وباقي المسروقات بمسكن المتهم وبعرضها علي المجني عليهم تعرفوا عليها،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.