رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور رئيس الوزراء ووزير الرياضة.. سيتي كلوب تشارك في معرض Sports Expo 2023

سيتي كلوب تشارك في
سيتي كلوب تشارك في معرض Sports Expo 2023

شاركت  سيتي كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضي في معرض Sports Expo 2023 الأول في مصر، المقام بمركز المنارة للمؤتمرات خلال الفترة من ٢٢ حتى ٢٥ فبراير الجاري، وسط أكبر صناع الرياضة ومطوري الاستثمار الرياضي تحت رعاية سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وحضر  محمد مرجان رئيس مجلس إدارة  سيتي كلوب، بجناح الشركة لتبادل الخبرات والأفكار مع كبار مطوري الرياضة من رؤوساء الشركات المشاركة في المعرض، واستعرض أخر خطط سيتي كلوب المستقبلية.

ويضم المعرض أجنحة أكبر الشركات العاملة في المجال الرياضي بمصر، بالاضافة لجناح وزارة الشباب والرياضة والهيئة القومية للبريد.

واستقطب جناح شركة سيتي كلوب نجوم الرياضة في مصر روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ومحمد النني لاعب أرسنال الانجليزي وأحمد حسن كوكا المحترف فى صفوف ألانيا سبور التركى . 
وكان في استقبالهم في الجناح نجوم سيتي كلوب من مديرين الأكاديميات الرياضية باسل الغرباوي وعمر البرلسي، وهشام مصباح ومهند مجدي

وعلى هامش ترحيبه بضيوف جناح سيتي، أكد السيد محمد مرجان أن أندية سيتي كلوب المنتشرة في أغلب مدن مصر لا تسعى إلا لتقديم أفضل الخدمات الرياضية والاجتماعية لكل مصري، وعليه. فتتواجد الشركة وسط أفضل صناع الرياضة لعمل تعاقدات وشراكات على أعلى مستوى لصالح الرياضة المصرية والمواطن المصري.