رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على موعد لقاء كوماندوز الزمالك والأهلي في دوري المحترفين لكرة اليد والقناة الناقلة

كوماندوز الزمالك
كوماندوز الزمالك والأهلي في دوري المحترفين لكرة اليد

تقام اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين كوماندوز الزمالك لكرة اليد أمام الأهلي فى بطولة دوري المحترفين المقرر إقامته في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على صالة الدكتور حسن مصطفى ب6 أكتوبر ويتم نقلها عبر قناة أون تايم سبورت.

تعرف على موعد لقاء كوماندوز الزمالك والأهلي في دوري المحترفين لكرة اليد والقناة الناقلة

توصلت قناة أون تايم سبورت، إلى اتفاق  نهائي مع مسؤولي اتحاد كرة اليد، بشأن إذاعة مباراة كوماندوز الزمالك والأهلي في قمة دوري المحترفين لكرة اليد.
مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس"، ستعلن خلال ساعات قليلة بشكل رسمي، تفاصيل الاتفاق مع الدكتور محمد الأمين، رئيس اتحاد اليد على إذاعة قمة الجولة الخامسة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين بين الزمالك والأهلي. 

ومن المقرر، أن تقام المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس (بتوقيت القاهرة)، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ويدخل القطبان اللقاء وهما على صدارة الترتيب العام للمسابقة، برصيد 12 نقطة لكل منهما، بعد الفوز على كل من "سموحة، طلائع الجيش، البنك الأهلي، سبورتنج"، فيما يتفوق الفارس الأبيض بفارق الأهداف.

ويمتلك كوماندوز الزمالك،  أقوى خط هجوم ودفاع في هذه المرحلة، بعدما سجل 119 هدفا فيما تلقت شباكه 95 هدفا، أما غريمه الأهلي فيحل في الوصافة، حيث سجل 112 هدفا وتلقت شباكه 99 هدفا.

وحقق كوماندوز الزمالك  الفوز على الأهلي  في 3 مواجهات خلال الموسم الحالي، بنهائي كأس السوبر المصري، نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وأخيرا في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة بالمرحلة الأولى من الدوري الحالي.

ويسعى الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني ليد الأهلي، لوضع البصمة الأولى له في لقاءات القمة، عقب خسارته للمباراة الأخيرة، أما مواطنه ماتيو جارالدا فيأمل في تحقيق الفوز الرابع له هذا الموسم على أبناء الفريق الأحمر.

جدير بالذكر، أن كوماندوز الزمالك هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي.


كوماندوز الزمالك يواجه الأهلي فى دورى المحترفين لكرة اليد

يتصدر فريق كرة اليد بنادى الزمالك جدول ترتيب دورى المحترفين برصيد 12 نقطة يليه الأهلى فى المركز الثانى بنفس الرصيد لفارق الأهداف وذلك قبل المواجهة التى تجمعهما  مساء اليوم الخميس، فى إطار الجولة الخامسة بالمرحلة الثانية من دورى المحترفين للموسم المحلى 2022 / 2023 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.  وجاء سبورتنج فى المركز الخامس برصيد 8 نقاط، يليه البنك الأهلى فى المركز الرابع برصيد 6 نقاط،و طلائع الجيش فى المركز السادس بنفس الرصيد ثن سموحة فى المركز الأخير برصيد 4 نقاط. 

وتشهد هذه الجولة أيضا مواجهتين بين سموحة مع سبورتنج، والبنك الأهلى مع طلائع الجيش فى الرابعة عصرا، فيما تقام الجولة السادسة الخميس المقبل بمواجهات بين كل من سموحة مع الأهلى، وطلائع الجيش مع الزمالك، والبنك الأهلى مع سبورتنج. 

وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، برئاسة سعيد عبد المنعم، 26 مارس المقبل موعدا لدور ربع نهائى كأس مصر لكرة اليد للرجال للموسم المحلى 2022 / 2023، بدلا من 19 من شهر فبراير الجارى.  كما حدد الاتحاد المصرى لكرة اليد مواعيد مباريات دور نصف نهائى ونهائى كأس مصر لرجال كرة اليد للموسم المحلى 2022 / 2023، والتى تقرر لها 13 أبريل المقبل لمباريات نصف النهائى، و14 من الشهر نفسه للمباراة النهائية، والذى سيوافق أواخر أيام شهر رمضان المقبل.