رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المغربي نصير مزراوي يشارك في تدربيات بايرن ميونخ الجماعية للمرة الأولى

 بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

ظهر اليوم الدولي المغربي نصير مزراوي، مع فريقه بايرن ميونخ الألمانى، لأول مرة خلال عام 2023، ووجد المدافع المغربي ترحيبا حارا من زملائه في الفريق.

يشار أنه بعد إصابته بفيروس كورونا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، تم تشخيص إصابة اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بالتهاب في العضلات.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمباراة يونيون برلين الهامة يوم الأحد المقبل، في ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتشهد منافسات الدوري الألماني صراعا شرسا حيث يحتل الثلاثي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ويونيون برلين الصدارة بالتساوي بينهم برصيد 43 نقطة لكل منهم.

المغربي نصير مزراوي

أجريت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ألمانيا، حيث يصطدم فريق بايرن ميونخ بنظيره فرايبورج، فيما يلعب بوروسيا دورتموند مع لايبزيج.

وتأهل بايرن ميونخ لربع نهائي كأس ألمانيا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق ماينز، برباعية نظيفة، على ملعب "ميوا أرينا"، ضمن منافسات دور الـ 16.

وفى المقابل، تأهل بوروسيا دورتموند للدور ربع النهائي كأس ألمانيا بعد تغلبه على مضيفه فريق بوخوم بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "رورستاديون، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

فيما يلي قرعة كأس ألمانيا

 

لايبزيج × دورتموند

نورنبيرج × شتوتجارت

فرانكفورت × يونيون برلين

بايرن ميونخ × فرايبورج