رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة بأسوان تعلن عن توفير فرص عمل لذوى الهمم

القوى العاملة بأسوان:
القوى العاملة بأسوان: تعلن عن توفير فرص عمل لذوى الهمم

أعلنت مديرية القوى العاملة بأسوان، عن توفير عدد 30 فرصة عمل لذوي الهمم  من أبناء المحافظة، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بتلك الفئة ورعايتها رعاية كاملة، وتوفير فرص تدريب وعمل مناسبة ولائقة لها  ودمجهم بسوق العمل، ومتابعة المنشآت والتأكد من إستيفاء نسبة الـ 5 % من إجمالي العاملين بها من تلك الفئة.  

عقود عمل لذوى الهمم بأسوان

وأوضح مدير مديرية القوى العاملة بأسوان، فوزي صابر، أن المديرية تقوم بمتابعة ترشيح راغبي العمل على هذه الفرص، وتُجري المقابلات بديوان عام المديرية واستكمال أوراق المرشحين وتحرير عقود العمل والتأمين عليهم والانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتعيين.


برابط التسجيل.. القوى العاملة تعلن عن 3863 وظيفة خالية بمختلف المحافظات

في سياق متصل، كشف الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة، عن توافر 3863 ألف وظيفة لراغبي العمل في محافظات الجمهورية كافة، حيث أتاح الموقع التقديم من خلال التسجيل على الرابط الخاص بالوزارة.

وظائف متاحة حاليًا على موقع وزارة القوي العاملة
وفي السطور التالية، نعرض أبرز الوظائف وعددها 3863، التي وفرتها وزارة القوي العاملة، ويمكن التقديم لها خلال شهري فبراير ومارس في 14 محافظة على مستوى الجمهورية، وفقا لما ذكرته الصفحة الرسمية لوزارة القوى العاملة.

وهى وظائف للشباب من الجنسين وذو الخبرة، تتضمن «محاسب، إداري، مدرسين جميع التخصصات، عامل تعبئة وتغليف، مشرف، عامل مغسلة- عامل عادي، عامل إنتاج، عامل غرف، عامل تجهيز، عامل مخزن، عامل تجميع، خدمة عملاء، مندوب مبيعات –مندوب مراسلات، فني صيانة، عامل خدمات وعامل نظافة، سائقين، بائعين، عامل بوفيه، عامل تشطيب، مترجمين عربي وإنجليزي، ترزي، مقص دار، تفصيل، مدخل بيانات، افراد امن، عامل سوتيش، عامل مكواة، سباك، كهربائي، فني سكريت، فني تبريد وتكييف، نقاشين، مندوب متابعة عمليات الشراء، مساعد عمليات، مراقب، أمين صندوق».

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة

علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف القوى العاملة، وتنطبق علية  شروط التقديم، يتم التقديم من خلال  الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من خلال الضعط علي الرابط التالي من هنـــــــــــا.