رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التشكيل المتوقع لموقعة مانشستر يونايتد ضد برشلونة بالدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد الإنجليزي
مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني

يستدرج مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني في موقعة نارية مساء اليوم في إياب ملحق دور الـ16من بطولة الدوري الأوروبي 2022-23.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة  مانشستر يونايتد وبرشلونة، التي تقام في إياب ملحق دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي مباراة الذهاب تعادل فريقا برشلونة ضد مان يونايتد إيجابيًا بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب فى بطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" للموسم الحالى 2022-2023.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية،  التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة اليوم، كالتالي:


تشكيل برشلونة
 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: كوندي - أراوخو - كريستينسن - بالدي.

الوسط: كيسي - بوسكيتس - دي يونج - سيرجي روبرتو.

الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي.

برشلونة الإسباني 


تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: وان بيساكا - فاران - ليساندرو مارتينيز - شاو.

الوسط: كاسيميرو - فريد - برونو فرنانديز.

الهجوم: سانشو - فيجهورست - راشفورد.

مانشستر يونايتد الإنجليزي

ويستعيد برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي ذكريات دوري الأبطال، لكن هذه المرة في مكان لا يليق بتاريخهما، حيث يتواجهان في إياب الملحق الفاصل المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في كرة القدم.

ويطمح مانشستر يونايتد، في إقصاء العملاق الكتالوني مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب بعدما عاد بنتيجة إيجابية التعادل ٢-٢من ملعب برشلونة،  وسهل الأمور على نفسه قبل مباراة الإياب، خاصة وأنه يعلم صعوبة المواجهة بالفعل.

فيما سيقاتل برشلونة إلى تحقيق الفوز ولو بفارق هدف واحد  لوضع قدم في ثمن النهائى من ملعب "أولد ترافورد"، ولمواصلة الانتصارات والاستمرار في سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخرًا.